2024/03/19 11:14 صباحًا
الصفحة الرئيسية / غير مصنف / إسبانيا تستعرض أمام ليشتنشتاين وإيطاليا تفوز على الكيان الصهيوني

إسبانيا تستعرض أمام ليشتنشتاين وإيطاليا تفوز على الكيان الصهيوني

614046-Spain

هيئة التحرير

سحق منتخب إسبانيا  نظيره ليشتنشتاين بثمانية أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما الليلة ضمن  الجولة الافتتاحية من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم ؤوسيا 2018.

وافتتح دييجو كوستا مهاجم تشيلسي باب التسجيل في الدقيقة العاضرة من ومن المباراة ليكسر صيامه الطويل عن التهديف مع المنتخب الذي دام لسنتين.

وسجل  سيرجي روبيرتو  الهدف الثاني بحلول الدقيقة 55، ثم عزز ديفيد سيلفا تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 59، ثم سجل فيتولو الهدف الرابع بعد دقيقة واحدة.

ونجح كوستا في إحراز هدفه الشخصي الثاني والخامس لمنتخب إسبانيا من كرة رأسية في الدقيقة 66، قبل أن يسجل  البديل موراتا هدفين في ظرف دقيقتين فقط، قبيل أن يختتم ديفيد سيلفا مهرجان الأهداف محرزاً الهدف الثامن لمنتخب بلادة  والثاني له في الوقت بدل الضائع.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة تمكن المنتحب الإيطالي من الفوز على الكيان الصهيوني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز أهداف الآتزوري كل من بيلي، كاندريفا وإيموبيلي.

فيما فاز منتخب ويلز على منتخم مولدوفا بأربعة أهداف دون رد، سجلها كل من: فوكس د 38 و وألان د 44 ثم سجل بيل هدفان في الدقيقتين 50 و 90+ 5.

كما تغلبت النمسا على جورجيا بهدفين لواحد في العاصمة الجورجية تبيليسي، وسجل مارتن هينتريغر الهدف  الأول في الدقيقة 16، وأضاف مارك يانكو الهدف الثاني في الدقيقة 42

وفي الشوط الثاني، قلصت جورجيا الفارق بتسديدة صاروخية أطلقها جانو أنانيدزه من خارج المنطقة  د78.

و، تعادل منتخب صربيا مع نظيره الأيرلندي 2-2 في بلغراد.

شاهد أيضا

Practices Of Learn About slots Users

Practices Of Learn About slots Users A majority of In relation to Luck.One with the ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *