2020/09/27 1:30 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / خروج تيتيباس وجوفين مع استمرار المفاجآت في بطولة روتردام للتنس

خروج تيتيباس وجوفين مع استمرار المفاجآت في بطولة روتردام للتنس

رويترز

خسر ستيفانوس تيتيباس المصنف الثاني بنتيجة 7-5 و6-4 أمام السلوفيني إلياش بيديني غير المصنف لتستمر المفاجآت في بطولة روتردام المفتوحة للتنس يوم الخميس.

ولاحت أمام تيتيباس خمس نقاط لكسر إرسال منافسه في المجموعة الأولى لكن اللاعب اليوناني أخفق في الاستفادة منها جميعا ليحقق بيديني 11 نقطة متتالية ويحسم المجموعة لصالحه.

وتقدم بيديني، المصنف 52 عالميا، مبكرا في المجموعة الثانية بعد أن كسر إرسال تيتيباس والنتيجة 1-1 قبل أن يحقق ثاني انتصار له فقط على لاعب من العشرة الأوائل في التصنيف العالمي ويضرب موعدا في دور الثمانية مع الكندي الواعد فيلكس أوجيه-الياسيم.

وقال بيديني في مقابلة عقب المباراة ”السعادة لا تسعني بالفوز على لاعب من المصنفين العشرة الأوائل. إنه الانتصار الثاني لي فقط.

”أسدد ضربات الإرسال بشكل رائع مؤخرا. أحاول التركيز على ضربات إرسالي خاصة أمام لاعبين بارزين يملكون ضربات إرسال قوية. أعتقد أني سددت الارسال بشكل جيد في النقاط المهمة وحافظت على هدوئي“.

ورغم أن الأخطاء السهلة التي ارتكبها بيديني كانت أكثر من منافسه فإن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما حقق 20 نقطة مباشرة أكثر بثماني نقاط من المصنف السادس عالميا.

وتقدم أوجيه-الياسيم بالفوز 6-4 و6-2 على البلغاري جريجور ديميتروف في 77 دقيقة.

وخسر المصنف الرابع ديفيد جوفين بمجموعتين متتاليتين أمام الإيطالي غير المصنف يانيك سينر بنتيجة 7-6 و7-5.

وواصل الروسي أندريه روبليف مستواه الرائع بالفوز 7-5 و6-3 على ألكسندر بوبليك ليمدد عدد انتصاراته في 2020 إلى 13 فوزا مقابل هزيمة واحدة.

ويلتقي جايل مونفيس حامل اللقب والمصنف الثالث، وهو أعلى لاعب تصنيفا في البطولة بعد خروج دانييل ميدفيديف المصنف الأول يوم الأربعاء، مع مواطنه الفرنسي جيل سيمون في وقت لاحق يوم الخميس.

شاهد أيضا

باختاكور يقطع بطاقة العبور إلى ربع النهائي

قطع باختاكور الأوزبكي بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا إثر تجاوزه استقلال الإيراني. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *