2020/07/09 3:29 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / مايويذر وفكرة مجنونة.. نزال خبيب وماكغريغور في يومٍ واحد

مايويذر وفكرة مجنونة.. نزال خبيب وماكغريغور في يومٍ واحد

كشف الملاكم الأميركي فلويد مايويذر عن أنه تحدث مع دانا وايت، رئيسة منظمة الفنون القتالية المختلطة “يو إف سي”، حتى يعود إلى الحلبة لمواجهة نجمي الرياضة، المقاتل الروسي خبيب نورمحمدوف، والأيرلندي كونور ماكغريغور في يوم واحد.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن الأميركي فلويد مايويذر، اليوم الخميس، قوله: “لقد تحدثت مع وايت عن قتال خبيب وماكغريغور في اليوم نفسه. سأقوم بمواجهة الروسي صباحاً والأيرلندي في المساء. والجمهور سيقوم بدفع تذكرة واحدة”.

وأضاف: “سيكون سعر تذكرة حضور المواجهتين ربما ما يقارب 250 دولارا أميركيا، وبإمكانهم متابعة النزالين المرتقبين أمام الروسي خبيب نورمحمدوف، والأيرلندي كونور ماكغريغور”.

وتابعت الصحيفة أن الانتصارات التي يحققها خبيب نورمحمدوف، وكونور ماكغريغور، ضايقت الملاكم الأميركي بشكل كبير، وبخاصة أنه قام بمناوشة المقاتل الروسي على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في وقتٍ سابق، ليعتبر مايويذر (42 عاماً)، أن أفضل وسيلة ستكون على الحلبة فقط أمام الاثنين.

وكان الملاكم الأميركي فلويد مايويذر قد أعلن بشكل رسمي في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أنه سيعود من الاعتزال في عام 2020.

يذكر أن فلويد مايويذر أعلن اعتزاله اللعب بشكل رسمي في أغسطس/آب عام 2017، بعد فوزه على الأيرلندي كونور ماكغريغور بطل الفنون القتالية المختلطة السابق.

شاهد أيضا

توتنهام يتعادل مع بيرنلي ويفرط بالاقتراب من تشيلسي

DPA خيم التعادل 1 – 1 على المباراة التي جمعت بيرنلي بضيفه توتنهام يوم السبت ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *