2024/04/24 11:37 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري البرتغالي: سبورتنغ لشبونة يواصل مطاردة بنفيكا على الصدارة

الدوري البرتغالي: سبورتنغ لشبونة يواصل مطاردة بنفيكا على الصدارة

DPA

واصل سبورتنغ لشبونة مطاردته لبنفيكا المتصدر بفوزه الثمين 2-1 على مضيفه سانتا كلارا اليوم السبت، في الجولة الخامسة من الدوري البرتغالي لكرة القدم، والتي شهدت اليوم أيضاً تعادل ناسيونال ماديرا مع باكوس دي فيريرا 1-1.

وسجل بدرو جوزالفيس هدفين ليقود سبورتنج لشبونة إلى الفوز على مضيفه سانتا كلارا 2-1، حيث رفع سبورتنج لشبونة رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بنفيكا المتصدر، وتجمد رصيد سانتا كلارا عند سبع نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف بورتو.

وسجل جوزالفيس هدفيه في الدقيقتين 20 و81، فيما أحرز تياغو سانتانا الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 42، ولم يستطع إنقاذ الفريق من التعرض للهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

وواصل ناسيونال ماديرا دوامة نتائجه الهزيلة في الدوري البرتغالي وسقط في فخ التعادل 1-1 مع باكوس دي فيريرا ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويتقدم للمركز السابع علماً بأنه فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، ورفع دي فيريرا رصيده إلى خمس نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم برايان رياسكوس لفريق ماديرا في الدقيقة 57، وتعادل ستيفن أنتونيس للضيوف في الدقيقة 74.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *