2020/11/24 2:11 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / روبليف يحقق فوزاً معنوياً على تييم

روبليف يحقق فوزاً معنوياً على تييم

AFP

حقق الروسي أندري روبليف فوزا معنويا على حساب النسموي دومينيك تييم الثالث عندما تغلب عليه 6-2 و7-5 الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات مجموعة “لندن 2020” من بطولة الماسترز الختامية.

وهو الفوز الأول في البطولة لروبليف أول المودعين لها بعد خسارتيه أمام الإسباني رافايل نادال الثاني واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس السادس، فيما مني تييم، أول المتأهلين إلى نصف النهائي بخسارته الأولى بعد فوزيه على تسيتسيباس ونادال.

ويلتقي لاحقا نادال، المتوج بلقب بطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان غاروس، مع تسيتسيباس، حامل لقب البطولة، في قمة لتحديد المتأهل الثاني عن المجموعة الى دور الاربعة.

ويتفوق الاسباني الذي لم يسبق له التتويج بالبطولة الختامية في مسيرته الاحترافية، على اليوناني في المواجهات المباشرة 5-1، بيد أن الأخير حقق فوزه الوحيد على الاسباني في البطولة الختامية العام الماضي.

يذكر أن الروسي دانييل مدفيديف حجز الأربعاء البطاقة الاولى عن مجموعة “طوكيو 1970″، وانحصرت البطاقة الثانية بين الصربي نوفاك دجكوفيتش الأول والألماني ألكسندر زفيريف الخامس حيث سيلتقيان في قمة أيضا الجمعة.

وقال روبليف “بدأت بشكل جيد منذ النقطة الأولى، والرد الأول للإرسال وأعتقد أن دومينيك لم يبدأ بشكل جيد”.

واضاف “لقد تفوقت منذ البداية وساعدني ذلك في الحصول على مزيد من الثقة وساعدني على اللعب بشكل أفضل وأفضل”.

وتابع “لم يكن الأمر سهلاً على دومينيك ولكني أعتقد أنه يركز من الآن على نصف النهائي لذا أتمنى له حظًا سعيدًا. إنه يستحق أن يكون في نصف النهائي ويستحق الفوز باللقب”.

شاهد أيضا

إبراهيموفيتش يغيب أسبوعين بسبب الإصابة

رويترز أعلن نادي ميلان الإيطالي يوم الاثنين أن المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش سيغيب لعشرة أيام على ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *