2020/11/24 3:39 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / ميدفيديف يقصي نادال ويبلغ نهائي البطولة الختامية

ميدفيديف يقصي نادال ويبلغ نهائي البطولة الختامية

EFE

واصل الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الرابع عالميا، عروضه الرائعة في البطولة الختامية للأساتذة في لندن، بفوزه في نصف النهائي السبت على النجم الإسباني رافائيل نادال.

وتمكن اللاعب الروسي من قلب تأخره في المجموعة الأولى بنتيجة 3-6، إلى انتصار مستحق ورائع في المجموعتين التاليتين 7-6(7-4) و6-3، بعد ساعتين و35 دقيقة من المنافسة.

وضرب صاحب الـ24 عاما أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنه حجز مقعده في آخر بطولات التنس في الموسم للمرة الأولى في مسيرته.

اللاعب الشاب واصل الحفاظ على سجله خاليا من الخسارة في البطولة، بعد أن فاز في مبارياته الثلاث في دور المجموعات، بالإضافة لمباراة نصف النهائي.

كما أن ميدفيديف استطاع تحقيق انتصاره الأول على نادال بعد 3 انتصارات متتالية للاعب الإسباني، كان آخرها العام الماضي في نفس البطولة في دور المجموعات.

وسيضرب اللاعب الروسي موعدا في النهائي الأحد مع النمساوي دومينيك ثيم، المصنف الثالث عالميا، الذي أطاح بالمصنف الأول، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، في نصف النهائي الأول في وقت سابق اليوم بمجموعتين لواحدة بواقع 7-5 و6-7(10-12) و7-6(7-5).

وسيبحث اللاعبان عن لقبهما الأول على ملاعب (O2 Arena)، في النهائي الثاني على التوالي لتيم، والأول لميدفيديف.

على الجانب الآخر، فشل نادال مجددا في بلوغ النهائي الغائب عنه منذ 2013 عندما خسر اللقب حينها على يد ديوكوفيتش، لتبقى البطولة مستعصية عليه حتى الآن.

وبهذا يسدل اللاعب الستار على موسمه مكتفيا بلقبيه في بطولتي رولان جاروس وأكابولكو.

شاهد أيضا

إبراهيموفيتش يغيب أسبوعين بسبب الإصابة

رويترز أعلن نادي ميلان الإيطالي يوم الاثنين أن المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش سيغيب لعشرة أيام على ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *