2024/05/23 5:03 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / خدمات رفح يقرر السفر للمحافظات الشمالية وخوض نهائي الكأس بـ7 لاعبين

خدمات رفح يقرر السفر للمحافظات الشمالية وخوض نهائي الكأس بـ7 لاعبين

المركز الفلسطيني للإعلام

أصدر مجلس إدارة نادي خدمات رفح بيانًا أعلن فيه موقفه النهائي من لعب مباراة إياب نهائي كأس فلسطين والتي يلتقي فيها نادي مركز بلاطة في مدينة نابلس، وذلك بعدما صدّقت المحكمة المركزية “الإسرائيلية” في مدينة القدس المحتلة على قرار سلطات الاحتلال بعدم منح تصاريح دخول الضفة الغربية المحتلة لغالبية لاعبي وطاقم فريق خدمات رفح تحت ذريعة الخطر الأمني.

وجاء بيان الخدمات في نصه الآتي:

“تداعى مجلس إدارة نادي خدمات رفح لاجتماع طارئ مساء اليوم الاثنين بعد قرار المحكمة المركزية “الإسرائيلية” في مدينة القدس المحتلة برفض التماس مقدم من جمعية (جيشاه) “مسلك” للسماح لبعثة خدمات رفح بالمغادرة إلى المحافظات الشمالية ومنح موافقة من الاحتلال لاثني عشر عضواً من أصل خمس وثلاثون وهم سبعة لاعبين وخمسة إداريين فقط وعليه فإن مجلس الإدارة يؤكد على ما يلي:

اولاً: يستنكر مجلس الإدارة بأشد العبارات سلوك الاحتلال “الإسرائيلي” الذي يسعى جاهدا لعرقلة اقامة مباراة إياب نهائي كأس فلسطين مع الأشقاء في مركز شباب بلاطة وعرقلة حرية التنقل بين محافظات الوطن .

ثانياً: يؤكد مجلس الإدارة بانه و بالرغم من منع العدد الأكبر من أفراد بعثة الفريق إلا أننا مستعدين للمغادرة فورا للمحافظات الشمالية لإقامة لقاء إياب كأس فلسطين.

ثالثاً: ندعو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للسماح لنادي خدمات رفح بالاستعانة بلاعبي تعزيز من لاعبي المحافظات الشمالية أسوة بما حدث مع الاخوة في مركز بلاطة و الفرق الاخرى.

رابعاً: موقف خدمات رفح نابع من الحرص الشديد على اقامة نهائي كأس فلسطين لكسر إرادة الاحتلال الذي يسعى جاهدا لمنع إقامة هذا العرس الرياضي الفلسطيني بعيدا عن الفوز و الخسارة.

خامساً: نتمنى من كل الجهات المختصة دعم رغبة نادي خدمات رفح بالسفر للمحافظات الشمالية و تقديم كل أوجه المساعدة لتسهيل سفر البعثة”.

و الله ولي التوفيق

مجلس إدارة نادي خدمات رفح

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *