2024/03/29 2:45 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / خسارة المنتخب القطري أمام الدنمارك في مونديال اليد

خسارة المنتخب القطري أمام الدنمارك في مونديال اليد

خسر منتخب قطر أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 23-32، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء الخميس، في إطار الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية لكأس العالم لكرة اليد المقامة حالياً في مصر.

وبهذه النتيجة تجمّد رصيد قطر عند نقطتين، فيما رفعت الدنمارك رصيدها إلى 6 نقاط في المركز الأول، وباتت المرشحة لحصد صدارة المجموعة في رحلة العبور إلى الدور ربع النهائي عن المجموعة.

ورغم الخسارة  إلا أنّ قطر قدمت عرضاً قوياً أمام حامل لقب بطولة العالم، والمرشح الأول لحصد اللقب في النسخة الجارية.

وضربت الدنمارك بقوة منذ البداية، ونجحت في التفوق مبكراً رغم محاولات لاعبي قطر أحمد مددي وفرانكس كارول ومحمود زكي وحسن عواض، وأنهت الدنمارك الشوط الأول متفوقة على قطر بنتيجة 17-12.

وفي النصف الثاني لعب ميكيل هانسن نجم المنتخب الدنماركي دور البطولة في زيادة الفارق، ووضع أحفاد الفايكنغ في المقدمة وسجل 7 أهداف، وساهم في الخروج بالفوز الكبير بفارق 9 أهداف بعد أداء جيد وقتالي من قطر لينتهي اللقاء بفوز دنماركي وحصده لنقطتين غاليتين.

وكانت المجموعة الثانية شهدت خسارة منتخب البحرين أمام نظيره الكرواتي بنتيجة 18-28، وانتهى الشوط الأول بتفوق كرواتي 13-8 بفارق 5 أهداف.

واستمر رصيد البحرين خالياً من النقاط، في المركز السادس والأخير في الجدول، فيما رفعت كرواتيا رصيدها إلى 5 نقاط، وعززت موقفها في صراع المنافسة بقوة على التأهل للدور المقبل.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *