2020/02/26 3:12 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / مفاجآت مدوية في كأس الجزائر.. وسقوط الكبار يتواصل

مفاجآت مدوية في كأس الجزائر.. وسقوط الكبار يتواصل

شهدت مباريات كأس الجزائر، التي لعبت يوم الخميس، مفاجآت من العيار الثقيل، إذ توالى إقصاء كبار الأندية الجزائرية على يد فرق مغمورة، لتلتحق بركب المغادرين، على غرار مولودية الجزائر وشبيبة القبائل، التي ودعت المسابقة في وقت سابق من الشهر الماضي.

وتمكّن نادي جمعية وهران، الذي يلعب في القسم الثاني المحترف، من تحقيق مفاجأة كبيرة بإقصائه لاتحاد العاصمة من الدور السادس عشر لمنافسة كأس الجمهورية (كأس الجزائر)، وذلك بفوزه في اللقاء المؤجل بهدف يتيم، ليفشل بذلك اتحاد العاصمة، وهو النادي الأكثر تتويجاً بهذا اللقب مناصفة مع مولودية الجزائر ووفاق سطيف بثمانية ألقاب، في تجاوز الأدوار الأولى من المنافسة للموسم السابع على التوالي، منذ تتويجه باللقب في عام 2013 على حساب جاره مولودية الجزائر في المباراة النهائية.

وكانت جماهير “سوسطارة” تُمني النفس في الذهاب بعيداً في هذه المنافسة خصوصاً، وإنقاذ موسمها بعد الإقصاء من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وتراجع الفريق إلى المركز السابع في ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين.

كما استطاع نادي وداد بوفاريك، الذي يلعب في قسم “الهواة” لمجموعة الوسط، تحقيق مفاجأة مدوية جديدة، فبعد إقصائه لمولودية الجزائر في دور السادس عشر قبل أسبوعين، تمكّن مرة أخرى من الإطاحة بواحد من أعرق الأندية الجزائرية، بفوزه على فريق مولودية وهران بثنائية نظيفة في ثمن النهائي.

وأطاح نادي اتحاد بسكرة هو الآخر بضيفه شباب بلوزداد، حامل لقب الكأس في الموسم الماضي، ومتصدر الدوري الجزائري الحالي، بفوزه بهدف من دون مقابل، ضمن منافسات الدور نفسه، فيما تغلب شباب أهلي البرج على مضيفه جمعية عين مليلة (3-1)، وأمل بوسعادة على ضيفه أمل الأربعاء (1-0)، وتجاوز اتحاد بلعباس منافسه اتحاد عنابة (1-0).

شاهد أيضا

باختاكور يواصل انطلاقته القوية والهلال ينتصر بفضل غوميز

حقق باختاكور الأوزبكي انتصاره الثاني توالياً في دوري أبطال آسيا بفوزه على ضيفه شاهر خودرو ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *