2020/09/23 9:35 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الريان يُشعل دوري النجوم ويحسم كلاسيكو قطر

الريان يُشعل دوري النجوم ويحسم كلاسيكو قطر

حسم فريق الريان كلاسيكو الكرة القطرية، بعد فوزه على غريمه التقليدي السد بهدف من دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين برسم الجولة الـ17 من عمر دوري نجوم قطر، وأقيمت على استاد “أحمد بن علي” بنادي الريان.

وأبعدت هذه الهزيمة “الزعيم” عن دائرة المنافسة على اللقب بشكل كبير، بعد أن تجمد رصيده عند 32 نقطة في الترتيب الثالث، فيما واصل الريان ملاحقته للمتصدر الدحيل، بعد أن بقي ثانيا بـ38 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر.

وشهد الشوط الأول فرصا ضائعة كثيرة من كلا الجانبين، فبعد أن استغل الكاميروني فرانك كوم فرصة منح من خلالها التقدم لفريقه الريان مبكرا عند الدقيقة التاسعة، عاد زميله يوهان بولي ليفرط بفرصة سهلة من حالة انفراد صريح، في الوقت الذي عجز فيه السد على تعديل النتيجة رغم وصوله إلى مرمى “الرهيب” في أكثر من مناسبة، وردّت بعدها العارضة كرة ثابتة لتاباتا في الوقت المضاف، انتهت على أثرها مجريات الشوط الأول.

في الحصة الثانية انخفض إيقاع المواجهة، ورغم تأخره بهدف، لم يقدم أبناء المدرب الإسباني تشافي هيرناديز ما يشفع لهم للعودة باللقاء، وكان الريان الأقرب لمضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة، لو تألق حارس الفريق الضيف في بعض الحالات، لتنتهي المواجهة بهدف يتيم.

شاهد أيضا

شاهد.. بكاء سواريز أثناء الخروج الأخير من برشلونة

وكالات ذكرت تقارير إسبانية أن المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز انخرط في البكاء أثناء خروجه -ربما ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *