2026/06/26 4:51 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / اليابانية أوساكا تتوج بلقب بطولة إنديان ويلز

اليابانية أوساكا تتوج بلقب بطولة إنديان ويلز

DYmF3IqXkAAqiBv

توجت اليابانية ناومي أوساكا المصنفة 44 عالميًا بلقب دورة إنديان ويلز الأميركية لكرة المضرب  للسيدات، أولى بطولات الماسترز فئة الألف نقطة، اليوم الأحد، عقب فوزها في المباراة النهائية على منافستها الروسية داريا كاساتكينا المصنفة 19 عالميًا بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-2.

وتبلغ أوساكا من العمر 20 عامًا وكانت قد صعدت لنهائي البطولة بعد أن أطاحت بالرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميًا من الدور نصف النهائي.

يشار إلى أن هذا اللقب هو الأول لأوسكا في مسيرتها الإحترافية.

شاهد أيضا

شرق القارة يستعد لبطولة أمم أفريقيا للمحليين بخمسة ملاعب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اختيار خمسة ملاعب في كينيا وتنزانيا وأوغندا وزنجبار لاستضافة بطولة أمم أفريقيا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *