2026/06/28 4:58 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / اليابانية أوساكا تنسحب من بطولة ووهان بسبب المرض

اليابانية أوساكا تنسحب من بطولة ووهان بسبب المرض

رويترز

انسحبت نعومي أوساكا، بطلة أمريكا المفتوحة، من بطولة ووهان المفتوحة للتنس في الصين يوم الأحد بعد ساعات من خسارتها أمام كارولينا بليسكوفا في نهائي بطولة بان باسيفيك في طوكيو.

وقال منظمو بطولة ووهان على تويتر إن أوساكا انسحبت بسبب المعاناة من مرض فيروسي.

وخسرت اللاعبة اليابانية المصنفة السابعة عالميا 6-4 و6-4 أمام بليسكوفا المصنفة الأولى عالميا سابقا في طوكيو وقالت بعد ذلك إنها تعاني من الإرهاق.

وتنطلق بطولة ووهان اليوم الأحد وتستمر حتى 29 سبتمبر أيلول.

وتضم بطولة ووهان أول خمس لاعبات في التصنيف العالمي ومنهن سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا.

شاهد أيضا

شرق القارة يستعد لبطولة أمم أفريقيا للمحليين بخمسة ملاعب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اختيار خمسة ملاعب في كينيا وتنزانيا وأوغندا وزنجبار لاستضافة بطولة أمم أفريقيا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *