2024/03/29 11:47 صباحًا
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / وصول بعثة المنتخب الطاجاكي أرض فلسطين لمواجهة الفدائي غدًا وديًا

وصول بعثة المنتخب الطاجاكي أرض فلسطين لمواجهة الفدائي غدًا وديًا

14141498_1129226927159570_7596064832324539221_n

دائرة الإعلام في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

وصلت مساء أمس الأحد، بعثة منتخب طاجاكستان الأول لكرة القدم إلى فلسطين، وذلك من أجل المواجهة الودية التي سيخوضها المنتخب الطاجاكي أمام منتخبنا الوطني “الفدائي”، غدًٍا الثلاثاء، على ستاد دورا الدولي بالخليل، في إطار تحضيرات المنتخبين لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 المقرر إقامتها في دولة الإمارات.

وكان في استقبال وفد المنتخب الطاجاكي فور وصوله مقر إقامته في فندق أبو مازن بالخليل، عبد المجيد حجة أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، رفقة كادر من الإتحاد، حيث رحب حجة باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء المجلس الإدارة بأعضاء ومسؤولي المنتخب الطاجاكي.

وثمن حجة الإصرار الكبير عند كافة أعضاء منتخب طاجاكستان على القدوم إلى فلسطين والمشاركة في هذا اللقاء الودي الكروي رغم الممارسات العنصرية والمعيقات الكبيرة التي تضعها سلطات الإحتلال في وجه كافة القادمين إلى فلسطين، مشيراً إلى أن وفد المنتخب الطاجاكي تم تأخيره نحو 4 ساعات على جسر الملك حسين “اللنبي” من قبل سلطات الإحتلال الإسرائيلي.

وأشار حجة إلى أهمية هذا اللقاء الكروي الودي الذي سيجمع المنتخبين بعد غدٍ الثلاثاء، على كافة المستويات خاصة الصعيد الرياضي، متمنياً أن يخرج اللقاء بالنتائج الإيجابية المرجوة لكلا المنتخبين خاصة في ظل تحضيراتهما للإستحقاقات المُقبلة.

ووجه حجة الدعوة لكافة الجماهير الفلسطينية بضرورة الزحف إلى ستاد دورا الدولي لمؤزارة عناصر منتخبنا الوطني في هذا اللقاء الهام وعكس صورة مشرفة عن الرياضة الفلسطينية وما وصلت له من تطور خلال السنوات الأخيرة.

من جهة خرى، واصل منتخبنا الوطني المُقيم حالياً أيضاً في فندق أبو مازن بالخليل تحضيراته لخوض هذا اللقاء الودي تحت قيادة المدير الفني للفدائي عبد الناصر بركات من خلال إجراء تدريباته على ستاد دورا الدولي.

يشار إلى أن الإجتماع الفني الخاص باللقاء سيتم عقده في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأثنين في فندق أبو مازن، يليه مباشرة عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمدربين تحديدا ً عند الساعة الثانية عصراً.

تنزيل (1) تنزيل (3) تنزيل (2) تنزيل تنزيل (4)

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *