2024/05/01 4:32 مساءً
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / اتحاد القوة البدنية ينظم بطولة “مستر روك جيروسليم” للقوة البدنية في ال 30 من الشهر الجاري

اتحاد القوة البدنية ينظم بطولة “مستر روك جيروسليم” للقوة البدنية في ال 30 من الشهر الجاري

14203375_1131600323588897_4777445708301647184_n

هيئة التحرير

أعلن فارس حجازي رئيس الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية، ان اتحاده يواصل الاستعدادات لأقامة بطولة “مستر روك جيروسليم” للقوة البدنية التي ينظمها الاتحاد يوم الجمعة 30 ايلول\سبتمبر الجاري، بمشاركة عدد من الاندية المقدسية ويشارك فيها أبطال القوة البدنية وبناء الاجسام في القدس، وتقام البطولة برعاية نادي الروك الواقع في “مول الدار”، وتقام البطولة في قاعة قصر الحمراء في شارع صلاح الدين بالقدس.

وعقد مجلس أدارة الاتحاد ولجانه الفنية أجتماعا تحضيريا يوم امس الثلاثاء في نادي الروك، بحضور أعضاء مجلس أدارة الاتحاد: فارس حجازي، آفرام زنبيل، عماد المنير، عزيز عبيد، والحكام الدوليين: اشرف السلايمة، واسامة الشاويش، والمدربين: ثائر الجعبري ،ومعتز جابر .

وأشار حجازي إلى ان اللجان الفنية للاتحاد من مدربين وحكام، وعدد من أبطال اللعبة، وأدارة الاتحاد عقدوا اجتماعا لوضع اللمسات النهائية للبطولة المخصصة للقوة البدنية “رفعة الصدر”، حيث خصص نادي الروك جوائز قيمة للفائزين، ووعد الحكم الدولي اشرف السلايمة ان مفاجآت كبيرة ستتخلل البطولة.

وختم حجازي قائلا: “ان بطاقات الدعوة وزعت لجميع اندية وصالات مدينة القدس للمشاركة في هذه البطولة ، مع التأكيد على ان عملية الميزان ستتم ما بين الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى موعد صلاة الجمعة، فيما يقام العرض العلني الساعة الثالثة عصرا”.

وتجدر الأشارة الى ان نادي الروك يعد من أبرز وأحدث الاندية الرياضية المقدسية،ويقع في منتصف شارع صلاح الدين بالقدس، ويشرف على التدريب فيه المدربان القديران ربيع السلايمة، وثائر الجعبري ويساعدهم نخبة من المدربين والأخصائيين.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *