2024/05/01 9:50 مساءً
الصفحة الرئيسية / غير مصنف / البرازيل تفوز والأرجنتين تنجو من الهزيمة في تصفيات المونديال

البرازيل تفوز والأرجنتين تنجو من الهزيمة في تصفيات المونديال

تنزيل

وكالات

أنقذ نجم فريق برشلونة الإسباني نايمار منتخب بلاده البرازيل من الوقوع في فخ التعادل بتحقيقه هدف الفوز في مرمى كولومبيا خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن المرحلة الثامنة لتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وكان ميرندا قد افتتح التسجيل سريعاً للبرازيل في الدقيقة الثانية، ليمنح بعدها ماركينيوس هدف التعادل لكولومبيا عن طريق الخطأ في مرماه، قبل ان ينجح نيمار بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 74.

بينما أفلت منتخب الأرجنتين من خسارة كانت شبه محققة، بعد خروجه متعادلاً مع مضيفه الفنزويلي (2-2)، ليفقد صدارة ترتيب منافسات تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا لصالح الأوروغواي .

تقدمت فنزويلا بهدفين عبر خوان أنور (د35) وجوزيف مارتينيز (د53)، قبل أن ينجح رفاق ليونيل ميسي الذي غاب عن اللقاء، بتحقيق التعادل عبر لوكاس براتو (د58) ونيكولاس أوتامندي (د83).

واستعاد منتخب الأوروغواي، صدارة الترتيب، بفوزه برباعية نظيفة على ضيفه البارغواي.

افتتح نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إدينسون كافاني التسجيل لفريقه في (د18) مستغلاً هدية لاعب برشلونة الإسباني لويس سواريز، ليضيف كريستيان رودريغيز الهدف الثاني (د42)، وسجّل سواريز نفسه لاعب فريق برشلونة الهدف الثالث من ركلة جزاء مع نهاية الشوط الأوّل، قبل أن يعود ويمرر كرة حاسمة لكافاني الذي لم يتوان عن تسجيل الهدف الرابع.

بينما خطف منتخب البيرو فوزاً ثميناً من ضيفه الإكوادوري (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما .

افتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق كريستيان كويفا من ركلة جزاء (د20)، ليدرك بعدها غابريال أكيليه التعادل للإكوادور (د31). ونجح ريناتو تابيا لاعب فينوورد الهولندي بتسجيل هدف الفوز في (د78).

وتعادل منتخب تشيلي بطل كوبا أميركا في النسختين الماضيتين، مع ضيفه ونظيره البوليفي بدون أهداف.

يذكر أن أربعة منتخبات ستتأهل مباشرة عن أميركا الجنوبية إلى مونديال روسيا، في حين سيخوض المنتخب الخامس الملحق الحاسم.

شاهد أيضا

Practices Of Learn About slots Users

Practices Of Learn About slots Users A majority of In relation to Luck.One with the ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *