2024/04/30 12:20 مساءً
الصفحة الرئيسية / صحة / بالفيديو أسرع طريقة للتخلص من الكرش

بالفيديو أسرع طريقة للتخلص من الكرش

body-fat-1

هيئة التحرير

الكثير منا يعاني من ارتخاء عضلات البطن، أي ما نسميه في حياتنا اليومية “الكرش”، والكرش هو ارتخاء في عضلات البطن، وهو بالفعل يسبب المضايقة للكثير منا، في الحركة اليومية أو أداء النشاطات اليومية البسيطة وبالأخص في الزى الخاص بنا، وفي فترات النوم يسبب للبعض الشعور بعدم الراحة. ونحن اليوم نرصد لكم أسرع طريقة يمكنك بها إخفاء الكرش.

1- التمرين الأول في الفيديو… من وضع الرقود على الظهر ابدأ بثني الركبتين، ثم ابدأ بوضع يديك على أذنك، حاول رفع الجزع قليلاً تجاه الركبتين وبزاوية 45 درجة ثم العودة مرة أخرى إلى وضع الرقود، كرر هذا التمرين من 8 إلى 10 مرات ببطء شديد (هذا التمرين يقوي عضلات البطن ويشدها بسرعة إذا تم بنفس الطريقة).

2- التمرين الثاني في الفيديو… من نفس وضع التمرين السابق ولكن حاول أن تضع ركبتيك على إحدى جانبي الجسم، والظهر في نفس الوضعية (على الأرض)، حاول الصعود بالجزع إلى أعلى إلى أقصى حد، ثم العودة مرة أخرى ببطء، حاول أن تكرر هذا التمرين مع ميل القدمين في الناحية العكسية، كرر هذا التمرين من 10 إلى 12 مرة في كل اتجاه (هذا التمرين يقوي عضلات الوسط بسرعة لو تم أداءه بنفس الطريقة).

3- التمرين الثالث في الفيديو… من وضع الرقود، ارفع ساقيك معاً إلى أعلى مع ثني الركبتين، ضع كفيك بجانب إذنيك، حاول ان ترفع الجذع إلى أعلى بإحدى الطرفين ومحاولة الوصول إلى ركبة العكسية مع فرد الساق الأخرى تماماً، ينصح أداء هذا التمرين من خلال الفيديو،  كرر هذا التمرين من 8 إلى 10 مرات مع كل ساق (هذا التمرين يقوي عضلات البطن ويعمل على شدها بقوة).

4- التمرين الرابع في الفيديو… قم برفع ساقيك إلى أعلى بزاوية قائمة مع الجسم، مع وضع كفين اليد وتثبيتهما على الأرض بجانب الجسم، حول دفع الساقين إلى أعلى بواسطة الجزع ثم النزول مرة أخرى، يجب أداء هذا التمرين ببطء شديد، (هذا التمرين يقوي عضلات البطن).

ملاحظات هامة:

يجب أداء هذه التمارين ببطء للاستفادة الكاملة منها وجلب نتائجها بسرعة شديدة

يتم أداء هذه التمرينات في أي وقت من اليوم، وحاول تكرارها مرتين

 فترات الراحة في هذا النوع من التدريبات لا تزيد عن 30 ثانية بين كل تمرين والأخر.

 يجب استشارة الطبيب قبل البدء في هذا النوع من التدريبات اذا كنت تعاني من أي أمراض تمنعك من ممارسة الرياضة.

شاهد أيضا

لماذا لم يتخذ عالم الرياضة تدابير لاتقاء ارتجاج الدماغ؟

مواقع إلكترونية ناقش مؤتمر علمي عُقد في مدينة كليرمون فيران الفرنسية التأثيرات العصبية للعديد من ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *