2024/04/30 2:47 مساءً
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / الرجوب ومرعي سيوقعان اتفاقية رعاية دوري المحترفين والممتازة غداً الجمعة

الرجوب ومرعي سيوقعان اتفاقية رعاية دوري المحترفين والممتازة غداً الجمعة

14233200_1601415586825494_8721827161716108387_n

دائرة الاعلام في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

 وجه مدربا فريقي شباب الخليل، واهلي الخليل، رائد عساف، وايمن صندوقة، اليوم الخميس، الدعوة الى جماهير الناديين للتحلي بالروح الرياضية، والتزام اعلى درجات الاخوة والمحبة خلال نهائي كأس السوبر الذي سيجمع الفريقين يوم غدٍ الجمعة، في تمام السادسة مساء على ستاد دورا بالخليل، برعاية شركة الوطنية موبايل.

واكد المدربان في حديثهما المنفصل لموقع اتحاد كرة القدم الالكتروني، على أهمية اللقاء، باعتباره مباراة نهائية لا تقبل القسمة على اثنين، مما سيزيد من فرص الاثارة والمنافسة الشريفة بين اللاعبين، لتقديم اداء مليء بالندية والاثارة، سيسعد جماهير الناديين وجماهير كرة القدم الفلسطينية.

واعتبر عساف وصندوقة ان نهائي السوبر، سيشكل فرصة مناسبة لكلا الفريقين للظهور بمستوى يليق بسمعة الكرة الفلسطينية والفريقين، على الصعيدين المحلي والقاري، خصوصا وان الفرق الفلسطينية بدأت بالمشاركة في المسابقات الاقليمية والقارية والعربية المختلفة.

كما أكد المدربان على جاهزية اللاعبين لخوض النهائي، والعمل بكل جد وانضباط من اجل التتويج بالكأس الغالية كافتتاحية لانطلاق الموسم الرياضي الجديد، على صعيد دوري المحترفين وغيرها ومن المسابقات الرسمية.

وسيسبق انطلاق المباراة مراسم توقيع اتفاقية رعاية شركة الوطنية موبايل لدوري المحترفين في المحافظات الشمالية، ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، حيث سيوقع الإتفاقية اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، و د. ضرغام مرعي، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل، وذلك بحضور ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *