2024/04/29 8:38 صباحًا
الصفحة الرئيسية / ارسنال / أبرز 10 مباريات في البطولات الأوروبية لهذا الشهر

أبرز 10 مباريات في البطولات الأوروبية لهذا الشهر

140918033905093

هيئة التحرير

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع 10 مباريات كبرى، خلال هذا الشهر  في الدوريات الأوروبية الكبرى وبطولة دوري أبطال أوروبا.

وستكون البداية من مدينة مانشستر الإنجليزية يوم غدًا السبت، حينما يستضيف الشياطين الحمر في ملعبهم أولد ترافورد جارهم السيتيزين في ديربي المدينة.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 13\9 سيلتقي باريس سان جيرمان على ملعبه حديقة الأمراء، بأرسنال في أولى جولات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وفي اليوم التالي 14\9، سيستضيف يوفنتوس على ملعبه يوفنتوس ستاديوم إشبيلية الإسباني، في الجولة الأولى من مباؤيات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

وفي يوم الجمعة الموافق 16\9 يستضيف تشلسي على ملعبه وبين جماهيره ليفربول، في مباراة هي الأولى بين المدربين الكبيرين كونتي ولكوب.

بينما سيحتضن ملعب السانسيرو وفي 18\9 ديربي إيطاليا، بين صاحب الأرض إنتر ناسونالي ومدربه الجديد رولاند دي بور، ونادي يوفنتوس الساعي لتكريس هيمنته على الكالتشيو.

وفي الليجا الإسبانية سيكون هناك مواجهة  مثيرة جداً ليس على صعيد قوة الفرق وإنما من ناحية المنافسة، حيث سيتواجه إشبيلية وريال بيتيس في ديربي الأندلس، بتاريخ 20\9، وفي العادة تحمل المباريات بينهما متعة خاصة بسسبب العداوة بين الناديين.

وبعد يوم واحد فقط سيتواجه برشلونة وأتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو، ثم سنأخذ استراحة لمدة ثلاثة أيام حتى نتابع مباراة قوية جديدة في البريميرليج بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي قي 24\9.

وفي نهاية الشهر سنشهد مباراتين مثيرتين في دوري أبطال أوروبا، الأولى ستجمع ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في 27\9، أما الثانية ستكون بين أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ في مباراة عنوانها الثأر بتاريخ 28\9.

 

شاهد أيضا

معاناة ليفربول تتواصل بالسقوط أمام بيرنلي

الألمانية واصل ليفربول سلسلة نتائجه السلبية بسقوطه في معقله أنفيلد أمام ضيفه بيرنلي بهدف دون ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *