2024/05/05 12:00 صباحًا
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / الرجوب ومرعي يوقعان اتفاقية رعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين والدرجة الممتازة

الرجوب ومرعي يوقعان اتفاقية رعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين والدرجة الممتازة

14222212_1265244160164196_132798878699180027_n

دائرة الإعلام في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

وقع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل، د. ضرغام مرعي، اليوم الجمعة، اتفاقية رعاية شركة الوطنية موبايل، لدوري المحترفين للموسم الرياضي 2016/2017، ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية للعام الثاني على التوالي.

وجاء التوقيع قبيل انطلاق مباراة نهائي كأس السوبر على ستاد دورا، بين شباب الخليل وهلي الخليل، وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية، ووسائل الإعلام المحلية المختلفة، حيث شملت الرعاية نهائي كأس السوبر، ونهائي كأس ابو عمار، وكأس دولة فلسطين.

وأعرب الرجوب عن سعادته برعاية شركة الوطنية موبايل لدوري المحترفين في المحافظات الشمالية والدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية للمرة الثانية على التوالي، بعد أن دخلت الساحة الرياضية الفلسطينية العام الماضي، من خلال رعايتها لأبرز البطولات الفلسطينية، مضيفا أن ذلك يؤكد أن الرياضة الفلسطينية في تقدم مستمر والقطاع الخاص الفلسطيني بدأ يلاحظ هذا الأمر بشكل واضح.

وأعرب الرجوب عن شكره لرئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo، الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، ود. ضرغام مرعي على قرارهما الحكيم في المضي قدما في الاستثمار في الكرة الفلسطينية ورعايتها، كما أننا سعدنا خلال العام الماضي في الرعاية الي قدمت من خلال هذه الشركة العملاقة، والتعاون المميز مع طواقم شركة الوطنية موبايل.

وأكد أن العلاقة التي تجمع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية موبايل ليست علاقة رعاية فقط بل علاقة شراكة استراتيجية بين كلا الجانبين، متمنيا استدامة هذه العلاقة في العديد من الصعد الرياضية المختلفة.

وتطرق إلى الموسم الكروي الماضي، والنجاح الكبير الذي حققه بفضل تعاون كوادر الوطنية موبايل راعي كرة القدم الفلسطينية مع طواقم الاتحاد وكافة الأندية، واصلا شكره لكافة الطواقم التي ساهمت في إنجاح الموسم الكروي، مؤكدا أن هذا الموسم لن يكون أقل حظا بل أوفر مع بقاء الوطنية موبايل راعي دوري المحترفين والممتازة.

من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل الدكتور ضرغام مرعي عن سعادته الكبيرة بتقديم الشركة رعايتها الخاصة لدوري فلسطين للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، لما يمثله هذا الدوري من أهمية كبيرة لأبناء شعبنا والحركة الرياضية في فلسطين، إضافة لرعاية دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة الحبيب. قائلا: “إن الوطنية موبايل حرصت على تقديم الرعاية للمرة الثانية على التوالي ونجحنا في ذلك، بعد النجاح الكبير الذي حققناه خلال الموسم الكروي الماضي، وما لمسه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من تغيير على الدوري”.

وأوضح أن الرعاية تندرج ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية لشركة الوطنية موبايل التي تتقاطع مع تنمية شريحة الشباب والرياضة، وكل ما من شأنه أن يوصل بهم لمستقبل أكثر إشراقاً عبر صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم.

وقدم شكره للشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة Ooredoo، والشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، لما قدماه من الدعم والثقة للرياضة الفلسطينية.

وأوضح أن قرار الوطنية موبايل في رعايتها للكرة الفلسطينية كان من أنجح القرارت فيما يخص الرعايات، خاصة أنه يعتبر جزءا أصيلا من اهتمامنا بالرياضة والشباب، ونحن نعي تماما أن الكرة الفلسطينية هي أهل للرعاية والعناية من الوطنية موبايل وغيرها من القطاع الخاص، بعد الجهود الحثيثة التي قام بها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا برئيسه الأخ أبو رامي.

وقال الدكتور مرعي إننا مستمرون في تقديم الرعاية للدرجة الممتازة في قطاع غزة، بالرغم من عدم تمكن الشركة إلى الآن الانخراط في سوق القطاع هناك، بسبب الصعوبات التي يضعها الاحتلال علينا منذ انطلاقة الشركة في فلسطين، لكننا حريصون على التواجد في القطاع، لتقديم الدعم الكامل سواء في الرياضة أو غيرها بما يسهم في دعم أهلنا هناك.

وهنأ الدكتور مرعي اللواء الرجوب على الثقة الغالية التي حظي بها للمرة الثالثة على التوالي بتوليه منصب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأنتم أهل لذلك، مثمنا جهوده على الإنجازات الكبيرة التي حققها في رفعة الرياضة الفلسطينية، “لقد حققتم حلمنا جميعا بوضعكم الرياضة الفلسطينية على خارطة العالم بالرغم من كافة العقبات التي مررتم بها”. مؤكدا تطلع الوطنية موبايل إلى شراكة طويلة الأمد مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وكذلك إلى شراكة مع الأندية الفلسطينية.

14225475_1265244143497531_3098322358044344926_n 14233131_1265244146830864_6797120527690443696_n

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *