2024/05/02 4:32 مساءً
الصفحة الرئيسية / ارسنال / نتائج مباريات أمس من الدوري الإنجليزي الممتاز

نتائج مباريات أمس من الدوري الإنجليزي الممتاز

619943-de-bruyne-2

هيئة التحرير

ديربي مانشستر

خرج مانشستر سيتي منتصراً على مستضيفه وجاره يونايتد 2-1 فوق أرضية ملعب أولد تروافورد في ديربي مدينة مانشستر  ضمن رابع جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل للفائز البلجيكي كيفين دي بروين 15، والنيجيري كيليتشي إيهياناتشو 36، فيما سجل هدف يونايتد الوحيد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش 42.

فوز كبير لتوتنهام

وعاد توتنهام الى سكة الانتصارات بفوز كبير على مضيفه ستوك سيتي برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها الكوري الجنوبي سون هيونغ مين (41 و56) وديلي ألي (59) وهاري كاين (70).

أرسنال يفوز بشق الأنفس

ونجح أرسنال في تحقيق الفوز على ساوثهاتون بشق الأنفس ب نتيجة 2-1.

وتقدم الضيوف بهدف سجله حارس المرمى التشيكي العملاق بيتر تشيك بالخطأ في مرماه عندما حاول ابعاد كرة من ركلة حرة مباشرة للصربي دوسان تاديتش من خارج المنطقة فلمسها بيمناه وارتطمت بالعارضة وارتدت من ظهره الى داخل المرمى (18).

وادرك المدافع الدولي الفرنسي لوران كوسييلني التعادل للنادي اللندني بتسديدة اكروباتية من امام المرمى اثر دربكة بعد ركلة ركنية (29).

وانتظر ارسنال الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لانتزاع الفوز بهدف للاعب وسطه الدولي الاسباني سانتي كازورلا من ركلة جزاء اصطادها المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو.

سقوط مدوي لليستر سيتي أمام ليفربول

واكرم ليفربول وفادة ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب والحق به خسارة مذلة 4-1 على ملعب “انفيلد رود” في ليفربول.

وتقدم ليفربول مبكرا عبر مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو من تسديدة زاحفة من داخل المنطقة، وعزز الوافد الجديد ساديو مانيه بالهدف الثاني اثر انفراد بالحارس الدنماركي غاسبر شمايكل بعد كرة بالكعب من دانيال ستاريدج (31).

وقلص جيمي فاردي الفارق لليستر سيتي في الدقيقة 38 مستغلا كرة خاطئة من البرازيلي الاخر لوكاس فتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي.

واعاد ادم لالانا الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 56 بتسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة، قبل ان يختمه فيرمينو في الدقيقة 89 اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من مانيه داخل المنطقة فهيأها لنفسه وتلاعب بالدفاع قبل ان يسددها داخل المرمى الخالي.

واتفرد يحدث المفاجأة

فجر واتفورد مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الكبير على مضيفه وست هام يونايتد 4-2.

وتقدم وست هام بهدفين لمايكل انطونيو (5 و33)، ورد الضيوف بقوة عبر النيجيري اوديون ايغالو (41) وتروي ديني (45+2) والفرنسي ايتيان كابوي (53) واليوناني خوسيه هوليباس (63).

كريستال بالاس يهزم ميدلزبره

عاد كريستال بالاس بفوز ثمين على حساب مضيفه ميدلزبره العائد حديثا الى دوري الاضواء بهدفين لمهاجمه الجديد الدولي البلجيكي كريستيان بينتيكي (16) والعاجي ويلفريد زاها (47) مقابل هدف للاسباني دانيال سانشيز ايالا (38).

بورموث يحفف قوزه الأول

وحقق بورنموث فوزه الاول هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه وست بروميتش البيون بهدف وحيد سجله كاليوم ويلسون في الدقيقة 79.

بيرنلي يتعادل مع هال

وتعادل بيرنلي مع هال سيتي بهدف للبلجيكي ستيفن ديفور (72) مقابل هدف للاسكتلندي روبرت سنودغراس (90+5).

شاهد أيضا

إصابة سيرخيو أغويرو بفيروس كورونا

رويترز أعلن سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إصابته بكوفيد-19 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *