2024/05/16 12:36 مساءً
الصفحة الرئيسية / الدوريات الأخرى / نتائج مباريات الدوري الأسكتلندي ليوم أمس

نتائج مباريات الدوري الأسكتلندي ليوم أمس

620005-celtic-f-c

وكالات

أكرم سلتيك حامل اللقب وفادة جراه وغريمه التقليدي رينجرز عندما سحقه 5-1 في أول دربي بين الفريقين منذ 4 أعوام وذلك في المرحلة الخامسة من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.

وفرض المهاجم الفرنسي الواعد موسى ديمبيليه القادم من فولهام الإنكليزي نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية في الدقائق 33 و42 و83، علماً بأنه لعب أساسياً بسبب إصابة ليغ غريفيتس، وأضاف الإنكليزي سكوت سينكلير (61) وستيوارت ارمسترونغ (90+2) الهدفين الآخرين، فيما سجل الإنكليزي جوي غارنر الهدف الوحيد لرينجرز العائد إلى الأضواء بعد غياب عدة مواسم.

وهو الفوز الرابع على التوالي لسلتيك فرفع رصيده إلى 12 نقطة وابتعد بفارق 4 نقاط عن غريمه رينجرز الذي مني بخسارته الأولى ها الموسم بعد فوزين وتعادلين.

ويملك سلتيك مباراة مؤجلة مع بارتيك.

واستغل هارتس سقوط رينجرز لينتزع منه المركز الثاني إثر فوزه على ضيفه هاميلتون بثلاثة أهداف لجيمي ووكر (69 و81 من ركلة جزاء) وسام نيكولسون (90+3) مقابل هدف أليستر كراوفورد (80).

وتعادل أبردين مع إينفيرنيس بهدف للايرلندي الشمالي نيال ماكجين (51) مقابل هدف للاين فيغورس (68)، ودندي مع كيلمارنوك بهدف لمغربي فيصل البختاوي (7) مقابل هدف للإيفواري سليمان كوليبالي (32)، وروس كاونتي مع مذرويل بهدف للأيرلندي الشمالي ليام بويس (61) مقابل هدف للإنكليزي لويس مولت (67 من ركلة جزاء).

وخسر بارتيك أمام سانت جونستون بهدفين نظيفين سجلهما ستيفن أندرسون (21) وستيفن ماكلين (64). 

شاهد أيضا

الاتحاد المصري يوقف الشناوي أربع مباريات

الألمانية أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي لمدة أربع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *