2024/05/02 7:15 صباحًا
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / نجاح ومشاركة واسعة في معرض سيارات الدفع الرباعي

نجاح ومشاركة واسعة في معرض سيارات الدفع الرباعي

14291871_1143005152448414_6809915320400685322_n

هيئة التحرير

شهدت منطقة قصر المؤتمرات في منطقة الخضر بمحافظة بيت لحم أمس الجمعة تنظيم معرض سيارات الدفع الرباعي الرياضية المعدلة للطرق الوعرة والثلوج، حيث توافدت منذ ساعات الصباح سيارات الدفع الرباعي المشاركة في المعرض، الذي نظمه فريق النشامى للدفع الرباعي بالتعاون مع فرق الدفع الرباعي من فلسطين .

افتتح هذا المعرض خالد قدورة مؤسس رياضة السيارات، وامين عام الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات، برفقة عضو الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات رجل الاعمال يوسف النتشة، والرئيس الفخري لفريق النشامى للدفع الرباعي ايمن القواسمي، ورجل الاعمال الفلسطيني بشار عجاوي .

وقد استمر المعرض حتى ساعات المساء، الذي شهد حضور رسميًا وشعبيًا واسعًا من جميع محافظات الوطن، واستتمع الجميع بمشاهدة سيارات متنوعة من سيارات الدفع الرباعي التي تم تعديلها باحدث التقنيات والمعدات، واستمعوا الى شرح من قبل اصحاب وسائقي السيارات .

كما تطرق المتحدثون الى التعديلات التي ادخلوها على سياراتهم، وعن نشاطات فرق الدفع الرباعي التي يلمسها المواطنين خلال العواصف الثلجيةً.

واعرب الزائرون عن اعجابهم بالتنظيم والمنظمين واختيارهم للموقع الاثري والتاريخي المميز، وقام بعض السائقين بعمل بعض الحركات البهلوانية بالجيبات مما ابهر الحضور خاصة الاطفال، وتم التقاط الصور مع السائقين والسيارات .

وفي نهاية المعرض شكر مدير المعرض عبيدة المحتسب المشاركين والمنظمين والحضور والاعلاميين الذين عملوا على تغطية هذا الحدث المميز، وتمنى لو ان جهة رسمية او صاحبة اختصاص تتبنى مثل هذة النشاطات .

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *