2024/04/25 8:58 صباحًا
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / دوري الوطنية موبايل: هلال القدس يفتتح مشواره بسداسية نظيفة في شباك يطا

دوري الوطنية موبايل: هلال القدس يفتتح مشواره بسداسية نظيفة في شباك يطا

%d9%87%d9%84%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%af%d8%b3-%d9%84%d8%a7%d8%b9%d8%a8%d9%8a%d9%86

دائرة الإعلام في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

اكتسح هلال القدس، اليوم السبت، ضيفه شباب يطا بسداسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، بضاحية الرام شمال القدس المحتلة، لحساب الأسبوع الأول ضمن دوري الوطنية موبايل للمحترفين.

وكشر لاعبو الهلال عن انيابهم مبكراً، حيث افتتح احمد ذياب التسجيل لأصحاب الارض د(8)، بينما عزز رودريغو بيرتوني وتامر صيام النتيجة بهدفين متتاليين قبل نهاية الشوط الأول.

وافتتح خالد سالم التسجل في الشوط الثاني عند د(60)، بينما ضاعف احمد ذياب ومحمد عبيد النتيجة للهلال بهدفين في الدقائق (77) + (90).

وخرج شباب الظاهرية بتعادل ايجابي (1-1) امام مضيفه مركز بلاطة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نابلس، بالرغم من حالة الطرد التي تعرض لها مدافع الفريق مصعب البطاط في الثلث الأخير من عمر اللقاء بعد تلقيه بطاقتين صفراوين.

وافتتح احمد ماهر التسجيل للضيوف بعد نصف ساعة من انطلاق اللقاء، بينما خطف عبد الحميد ابو حبيب التعادل لأصحاب الارض في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ونجح شباب دورا بتحقيق تعادل ايجابي بهدف لمثله أمام ضيفه شباب الخضر، في اللقاء الذي جرى على ستاد دورا، حيث افتتح الضيوف التسجيل بهدف رامي مسالمة د(65) بينما عدل لاعب دورا يحيى حريب النتيجة لأصحاب الأرض د(76).

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *