2024/04/26 4:56 مساءً
الصفحة الرئيسية / الدوري الايطالي / نابولي في الصدارة مؤقتاً

نابولي في الصدارة مؤقتاً

631266-napoli

وكالات

تصدر نابولي مؤقتاً جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على ضيفه بولونيا 3-1 السبت في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وافتتح خوسيه كاييخون النتيجة (14) ثم عادل سيموني فاردي الكفة لبولونيا (56) لكن البولندي أركاديوز ميليك منح الأسبقية لنابولي (67) قبل أن يسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه (78) ويمنحه الفوز.

ورفع نابولي رصيد إلى 10 نقاط في المركز الأول مؤقتاً متقدماً بنقطة وحيدة على يوفنتوس الذي سواجه الأحد انتر في قمة مباريات المرحلة. وتجمد رصيد بولونيا عند 6 نقاط في المركز التاسع مؤقتاً.

وفي مباراة ثانية، تخطى لاتسيو ضيفه بيسكارا بسهولة 3-صفر ، وكان الفوز ضرورياً للاعبي المدرب سيموني اينزاغي أمام فريق صاعد انزلق إلى المركز الحادي عشر بعد خسارته، فيما رفع لاتسيو رصيده إلى 7 نقاط من 4 مباريات.

على الملعب الأولمبي في روما وأمام 20 ألف متفرج، حصل بيسكارا على ركلة جزاء في الشوط الأول، بيد أن قائده الألباني ليديان ميموشاي أهدر خارج خشبات مرمى الحارس المخضرم فيديريكو ماركيتي (35).

وسيطر لاتسيو بعدها على المجريات وسجل في الشوط الثاني 3 أهداف في غضون 10 دقائق.

وافتتح الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش التسجيل برأسية رائعة (67)، ثم عزز الروماني ستيفان رادو الأرقام من ركنية (72)، قبل أن ينهي تشيرو إيموبيلي المنافسة بعد مجهود فردي من السنغالي كيتا بالدي دياو (76).


 

شاهد أيضا

الدوري الإيطالي .. فوز ميلان على كالياري

فرانس برس انفرد ميلان بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد تغلبه على مضيّفه كالياري بهدفين ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *