2024/05/14 3:21 مساءً
الصفحة الرئيسية / ارسنال / تشلسي أرسنال ولفربول إلى ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تشلسي أرسنال ولفربول إلى ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

634928-chelsea

هيئة التحرير

في مباراة مثيرة وعلى ملعب كنغ باور تمكن نادي تشلسي اللندني من قلب تخلفه بهدفين دون رد، إلى فوز كبير في الوقت الإضافي بأربعة أهداف لهدفين أمام مضيفه ليستر سيتي.

وتقدم نادي ليستر سيتي بهدفين دون رد سجلهما الدولي الياباني شينجي أوكازاكي في الدقيقتين 17و 34 بعد أخطاء كارثية من دفاع البلوز، وقبل نهابة الشوط الأول بثانية واحدة تمكن المدافع الدولي الإنجليزي غاري كاهل من تقليص الفارق لتشلسي، وفي الدقيقة 50 نجح  المدافع الإسباني سيزار إزبيليكويتا في أدراك التعادل للفريق الندني.

وفي الشةط الإضافي الأول تمكن لاعب الوسط الدولي الإسباني سيسك فابريغاس من تسجيل ثهدفان في الدقيقتين 92 و94 ليمنح فريقه الفوز بأربعة أهداف لهدفين، ليمنح فريقه بطاقة التأهل لثمن النهائي.

وفي مباراة ثانية سحق نادي أرسنال على مضيفه نادي نوتينغهام فوريست برباعية نظيفة، ليبلغ بدوره الدور ثمن النهائي.

وسجل أهداف أرسنال كلًا من لاعب الوسط الدولي السويسري غرانيت تشاكا في الدقيقة 23، ثم سجل المهاجم الإسباني لوكاس بيريز هدفين في الدقيقتين 60 من ركلة جزاء و70، فيما أختتم أهداف الغنرز الإنجليزي الدولي أوكسلايد تشامبيرلين في الدقيقة90.

كما نجح نادي ليفربول في العبور إلى الدور ثمن النهائي بعد فوزه على مضيفه ديربي كاونتي بثلاثة أهداف دون رد.

وسجل أهداف الردز كلًا من المدافع الإسباني راغنار كلافان في الدقيقة 24، و البرازيلي فيليبي كوتينيو في الدقيقة 54، و البلجيكي ديفوك أوريجي في الدقيقة 64.

وفي المباريات الأخرى، فاز ليدز على بلاكبيرن 1-0، ونيوكاسل على وولفرهامبتون 2-0/ ونورويتش سيتي على إفيرتون 2-0، وريدينغ على برايتون اند هوف البيون 2-1، وبريتسون نورث اند على بورنموث 3-2 بعد التمديد.

 

 

شاهد أيضا

أرسنال يواصل مستواه التصاعدي ويُسقط نيوكاسل

واصل فريق أرسنال اللندني أداءه القوي في الأسابيع الأخيرة وحقق فوزاً عريضاً على ضيفه نيوكاسل ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *