2024/05/18 10:17 مساءً
الصفحة الرئيسية / الدوريات الأخرى / تيغريس يستمرّ دون هزائم في الدوري المكسيكي

تيغريس يستمرّ دون هزائم في الدوري المكسيكي

635318-reu_2350470

bein sports نقلًا عن A F P

نجح تيغريس في إنهاء المباراة الـ 11 له على التوالي في مسابقة الدوري المكسيكي لكرة القدم دون هزيمة، بعد أن تغلب على مضيفه شيفاز غوادالاخارا بهدف دون رد في المرحلة العاشرة من الدوري “أبيرتورا 2016”.

وحقق تيغريس الفوز بهدف وحيد سجله اللاعب الأرجنتيني إسماعيل سوسا في الدقيقة 56 من المباراة، التي أقيمت على ملعب شيفاز، الذي تجرع الهزيمة الثانية له على التوالي في الدوري المكسيكي.

وبعد أن حصد الفوز الثالث له على التوالي، تربّع تيغريس، بقيادة المدير الفني البرازيلي، ريكاردو فيريتي، على قمة جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، بعد أن حقق ستة انتصارات وتعادل في أربع مناسبات.

ويتصدّر تيغريس قمّة الترتيب بفارق أربع نقاط عن تيخوانا، صاحب المركز الثاني، الذي يلتقي في نفس المرحلة مع كويريتارو في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

ورغم الهزيمة، لا يزال غوادالاخارا، الذي يقوده فنياً، الأرجنتيني ماتياس ألميدا، يحتفظ بمركزه في جدول الترتيب بين الثمانية الكبار برصيد 14 نقطة.

وعلى جانب آخر، اكتسح باتشوكا، حامل اللقب، منافسه موريليا 5-1.

وجاءت أهداف باتشوكا في مباراة أمس عن طريق الأرجنتيني فرانكو خارا، الذي سجل هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين السابعة و55 من المباراة، وإيريك غوتيريز في الدقيقة 10 وهيرفينغ لوزانو في الدقيقة 77، وأخيراً الكولومبي ويلسون موريلو في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وأحرز الأرجنتيني إيمانويل لويسشبور، الذي يحمل الجنسية المكسيكية، في الدقيقة 15 لهدف الوحيد لموريليا، الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الرابعة للقاء، بعد حصول لاعبه كارلوس موراليس على البطاقة الحمراء.

وتقدم باتشوكا، بقيادة المدرب الأوروغوياني، دييغو ألونسو، بفضل هذا الفوز، إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، بعد أن ارتفع رصيده إلى 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تولوكا، الذي سقط بهدف نظيف أمام كروز أزول.

وسجل هدف كروز أزول الوحيد في المباراة اللاعب الأرجنتيني بابلو بارينتوس في الدقيقة 13.

وتختتم المرحلة الحادية عشرة من الدوري المكسيكي منافساتها اليوم الأربعاء، حيث يلتقي ليون مع شيباس وبوماس مع أطلس ومونتيري مع سانتوس لاغونا وتيخوانا مع كويريتارو.

شاهد أيضا

الاتحاد المصري يوقف الشناوي أربع مباريات

الألمانية أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي لمدة أربع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *