2024/05/18 8:21 مساءً
الصفحة الرئيسية / الدوري الألماني / نتائج مباريات الليلة من الدوري الألماني لكرة القدم

نتائج مباريات الليلة من الدوري الألماني لكرة القدم

634631-aubameyang

هيئة التحرير

واصل بوروسيا دورتموند  نتائجه الإيجابية عندما ألحق هزيمة قاسية  بمضيفه فولفسبورغ 5-1 اليوم الثلاثاء على ملعب “فوكسفاغن” في فولفسبورغ ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان قد افتتح التسجيل لدورتموند البرتغالي رافايل غيريرو  في الدقيقة 4، وأضاف الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ الهدف الثاني في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 35 تمكن دانيال ديدافي من تقليص الفارق للفريق المضيف، لكن الفرنسي عثمان ديمبيليه سجل الهدف الثالث لدورتموند في الدقيقة 58، ثم عاد الدولي الغابوني أوباميانغ ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 62، واختتم الدولي البولندي لوكاس بيتشيك مهرجان أهداف دورتموند في الدقيقة 73.

ورفع دورتموند بهذا الفوز رصيده إلى 9 نقاط واهتلى الصدارة مؤقتًا  بفارق الأهداف عن المتصدرين السابقين بايرن ميونيخ وهرتا برلين اللذين يلتقيان غداً الأربعاء على ملعب أليانز آرينا في ختام المرحلة.

كما أرتقى نادي إينتراخت فرانكفورت إلى قمة الترتيب إلى جوار دورتموند مؤقتًا، بعدما تمكن من الفوز على  مضيفه إينغولشتات بهدفين نظيفين للأرجنتيني دافيد إبراهام في الدقيقة 45+2 وباستيان اوكتسيبكا في الدقيقة 50.

وتلقى نادي هامبورغ خسارته الثالثة هذا الموسم، عندما خسر أمام مضيفه فرايبورغ بهدف دون رد سجله  نيلز بيترسن في الدقيقة 70.

كما عادل دارمشتات مع هوفنهايم بهدف لكل فريق، وفي الدقيقة 48 تمكن المهاجم الكرواتي اندري كراماريتش من افتتاح التسجيل لهوفنهايم، لكن  الأوكراني دينيس اوليينيك أدرك التعادل دارمشتات في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

شاهد أيضا

البوندسليغا .. بوروسيا مونشنغلادباخ يتغلب على فيردر بريمين

الألمانية قاد المدافع السويسري نيكو إلفيدي فريقه بروسيا مونشنغلادباخ للفوز على ضيفه فيردر بريمن 1-0 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *