2024/05/08 1:48 صباحًا
الصفحة الرئيسية / الدوري الايطالي / يوفنتوس يستغيد الصدارة ونابولي يتعثر

يوفنتوس يستغيد الصدارة ونابولي يتعثر

636065-juventus

هيئة التخرير

استرجع يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه الكبير على ضيفه كالياري 4-0  على ملعب “يوفنتوس ستاديوم”، في تورينو في ختام المرحلة الخامسة .

وافتتح المدافع الدولي الإيطالي الشاب دانييلي روغاني التسجيل لليوفنتوس في الدقيقة 14، ثم المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هغواين في الدقيقة 34، وأضاف الظهير الأيمن الدولي البرازيلي دانييل ألفيش الثالث في الدقيقة 39، فيما سجل المدافع  لوكا سيبيتيلي الهدف الرابع لمصلحة يوفنتوس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 84.

وفي مباراة أخرى تعادل نابولي مع مضيفه جنوى بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “:لويجي فيراريس” ليفقد الصدارة بعدما اعتلاها ليومين فقط.

وعاد روما للانتصارات بعد خسارته من فيورنتينا في الجولة الماضية بسحقه لضيفه كروتوني 4-0، في الملعب “الأولومبيكو” في العاصمة روما، وتناوب على تسجيل أهداف روما ستيفان الشعراوي في الدقيقة 26 والدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 37 والدولي البوسني ادين دجيكو في الدقيقتين 48 و57.

فيما حقق إنتر ميلان فوزه الثاني على التوالي هذا الموسم، فتغلب على مضيفه إمبولي بهدفين دون رد، تكفل بتسجيلهما المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقتين 19 و 17.

كما تمكن بولونيا من الفوز على ضيفه سمبدوريا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت على ملعب “الدلأرا”، وسجل هدفي بولونيا سيموني فاردي في الدقيقة 45، وماتيا ديسترو في الدقيقة 50.

ونجح باليرمو في تحقيق فوزه الأول هذا الموسمـ بعدما خطف فوزًا ثمينًا من مضيفع أتالانطا بهدف دون رد في الدقيقة 89 عن طريق  المقدوني ليا نيستوروفسكي.

بينما حسم التعادل بهدفين لمثلهما لقاء أودونيزي وفيورنتينا، وسجل أهداف أودونيزي الكولومبي دوفان زباتا في الدقيقة 26، ووالبرازيلي دانيلو لارانجيرا في الدقيقة 45، بينما سجل لفيورنتينا السنغالي كوما بابكار في الدقيقة 30، والإيطالي فريدريكو برنارديسكي في الدقيقة 52 من ضربة جزاء.

وخيم التعادل السلبي على نتيجة لقاء بيسكارا وتورينو.

وتغلب كييفو على ضيفه ساسولو بهدفين لهدف واحد، وسجل لكييفو روغوني في الدقيقة 21، و كاستوري في الدقيقة 40، بينما سجل هدف ساسولو الوحيد دفريل في الدقيقة 28.

 

 

شاهد أيضا

ماندزوكيتش رسمياً في ميلان

أعلن نادي ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم عن تعاقده مع اللاعب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش حتى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *