2024/05/15 7:24 مساءً
الصفحة الرئيسية / الدوري الإنجليزي / مانشستر سيتي يواصل انتصاراته

مانشستر سيتي يواصل انتصاراته

639329-manchester-city

هيئة التحرير

واصل مانشستر سيتي عروضه القوية وانتصاراته المتتالية، فحقق الانتصار العاشر على التوالي في كل البطوالات، حينما هزم مضيفه سوانزي سيتي بنتيجة 3-1 قي ملعب الحرية.

وتمكن المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أغويرو من افتتاح التسجيل لسيتي في الدقيقة 9 من المباراة، غير أن المهاجم الإسباني فرناندو يورنتي أدرك التعادل لسوتنزي في الدقيقة 13، لكن سيرخيو أغويرو أعاد التقدم لسيتي من علامة الجزاء في الدقيقة 65، واختتم الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ أهداف السيتي في الدقيقة 77.

وفي مباراة أخرى سحق فريق ليفيربول فريق هال سيتي بنتيجة 5-1، مستغلًا لعب هال سيتي بعشؤة لاعبين بعد طرد المصري أحمد المحمدي في الدقيقة 30.

وافتتح التسجيل لليفيربول الإنجليزي ادم لالانا في الدقيقة 17، وضاعف جيمس ملنر النتيجة لليفيربول من ركلة جزاء في الدقيقة 30، وسجل السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث لليفيربول في الدقيقة 36، ثم في الدقيقة 52 تمكن البرازيلي فليب كوتينيو من تسجيل الهدف الرابع، واختتم جيمس ميلنر أهداف ليفيربول في الدقيقة 71 من ضربة جزاء.

وتفوق توتنهام على مضيفه  ميدلزبره بنتيجة 2-1، وتمكن المهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون من تسجيل هدفي فريقه في الدقيقتين 7 و23، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدف لبن جيبسون في الدقيقة 65.

وألحق بورنموث أول خسارة بايفرتون هذا الموسم بفوزه عليه بهدف دون رد سجله جونيور ستانيسلاس في الدقيقة 23.

وهزم كريستال بالاس ضيفه ساندرلاند بنتيجة 3-2، وتقدم ساندرلاند بهدفين نظيفين عن طريق مهاجمه المخضرم جرماين ديفو في الدقيقتين 39 و60، لكنه فشل في الحفاظ على التقدم، ليسجل كريستال بالاس ثلاث أهداف متتالية عن طريق  الويلزي جو ليدلي في الدقيقة 61 وجيمس ماكارثر في الدقيقة 76 والبلجيكي كريستيان بينتيكي في الدقيقة 90+4.

وتعادل ستوك سيتي مع ضيفه وست بروميتش ألبيون 1-1. سجل للاول الويلزي جو الن في الدقيقة 73، وللثاني خوسيه سولومون روندون في الدقيقة 90+1.

شاهد أيضا

إصابة سيرخيو أغويرو بفيروس كورونا

رويترز أعلن سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إصابته بكوفيد-19 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *