2024/05/03 4:36 مساءً
الصفحة الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / نتائج مباريات سهرة اليلة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

نتائج مباريات سهرة اليلة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

643558-4861687

هيئة التحرير

جرت اليلة وضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 8 مباريات في المجموعات من الخامسة إلى الثامنة، وفي هذا التقرير ننقل لكم النتائج والترتيب لكل مجموعة، والبداية ستكون من المجموعة الخامسة.

ففي أقوى مباريات المجموعة الخامسة، تعادل موناكو الفرنسي مع ضيفه باير ليفركوزن الألماني بهدف لمثله، وبادر الضيوفي في التسجيل عن طريق  المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز في الدقيقة 73، وفي الدقيقة 90+ 4 عدل المدافع البولندي كميل غليك النتيجة لموناكو.

وفي المباراة الثانية من ذات المجموعة، نجح توتنهام الإنجليزي من الفوز على مضيفه سيسكا موسكو الروسي بهدف دون رد سجله الكوري الجنوبي هيونج مين سون في الدقيقة 71.

وبعدما لعبت جولتين من الجولات الست في المجموعة تصدر موناكو الترتيب برصيد 4 نقاط ثم يلحقه توتنهام في المركز الثاني بثلاث نقاط ويأتي ليفركوزن في المركز الثالث برصيد نقطتين أمام سيسكا موسكو في ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وفي قمة المجموعة السادسة تعادل بروسيا دورتموند مع ضيفه ريال مدريد بهدفين لمثلهما، وتمكن الضيوف من افتتاح التسجيل عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 17، قبل أن يدرك الغابوني بير أوباميانغ في الدقيقة 43، وفي الدقيقة 68 أعدا المدافع الفرنسي رفائيل فاران التقدم للريال، لكن الألماني أندريه شورلة تمكن من تسجيل هدف التعادل لدورتموند في الدقيقة 87.

وفي ثاني مباريات المجموعة، هزم سبورتينغ البرتغال ضيفه ليغا وارسو البولندي بهدفين دون رد، وسجل الهدفين كل من الكوستاريكي رويز في الدقيقة 28، والهولندي دوست في الدقيقة 37.

ويتصدر دورتموند المجموعة بأربع نقاط بفارق الأهداف عن ريال مدريد في الوقت الذي يحتل به سبورتينغ لشبونة المركز الثالث بثلاث نقاط وأخيراً الفريق البولندي دون رصيد.

ونصل الان إلى المجموعة السابعة، وفي قمة مبارياتها تمكن ليستر سيتي الإنجليزي من الفوز على ضيفه بورتو البرتغالي بهدف دون رد، وسجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم الجزائرب إسلام سليماني في الدقيقة 25.

وفي المباراة الثانية في المجموعة، سحق كوبنهاغن الدنمركي ضيفه كلوب بروج البلجيكي بأربعة أهداف دون رد، وسجل أهداف كوبنهاغن كل من الهولندي ستيفانو دنسويل في الدقيقة 54 خطأ في مرمى فريقه، وتوماس ديلايني في الدقيقة 64، والباراغوياني فيديريكو سانتاندر في الدقيقة 69، وماتياس يورغنسن في الدقيقة 90+2.

وبهذه النتائج يتصدر ليستر سيتي المجموعة ب 6 نقاط، ويتبعه كوبنهاغن في المركز الثاني ب 4 نقاط، ثم في المركز الثالث بورتو بنقطة واحدة، بينما يحتل كلوب بروج المركز الرابع بدون نقاط.

ونحط الرحال في المجموعة الثاممنة، وتحديدًا في رغرب أين سحق يوفنتوس مضيفه دينمو زغرب الكرواتي بأربعة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من  البوسني ميراليم بيانيتش في الدقيقة 24، والأرجنتينيان غونزالو هيغواين في الدقيقة31، والأرجنتيني الاخر وباولو ديبالا في الدقيقة 57، والحارس أدريان سمبر في الدقيقة 85 خطأ في مرمى فريقه.

ولحساب المجموعة ذاتها، فاز إشبيلية الإسباني على ضيفه ليون الفرنسي بهدف نظيف سلجه الفرنسي-التونسي الأصل وسام ين يدر في الدقيقة 53.      

ويتصدر يوفنتوس المجموعة ب 4 نقاط بفارق الأهداف عن إشبيلية صاحب المركز الثاني ب 4 نقاط كذلك، بينما يحتل ليون المركز الثالث ب 3 نقاط، ودينمو زغرب ينذبل المجموعة دون رصيد من النقاط.

 

شاهد أيضا

يوفنتوس المتعثر يصطدم بنابولي في السوبر الإيطالي

الألمانية وسط الكبوة الكبيرة التي يمر بها يوفنتوس في الموسم الحالي ، يأمل فريق السيدة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *