2024/05/03 8:33 مساءً
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / حمامة جميل ستعد لتجربة الاحتراف الخارجي بالجزائر

حمامة جميل ستعد لتجربة الاحتراف الخارجي بالجزائر

14517356_562717417272629_4291417059688396334_n
بسام ابو عرة

 تستعد ابنة البحر الجسراوية لاعبة المنتخب الفلسطيني النسوي الملقبة بالبلدوزر الفلسطيني المدافعة الصلبة حمامة جميل بشكل جدي وكبير للمشاركة مع نادي اتلتيكو الجزائري في بطولة نسوية جزائرية بكرة القدم بمشاركة تونسية الشهر الجاري .

ومن المقرر ان تغادر حمامة جميل البلاد صوب الجزائر في العاشر من الشهر الجاري للمشاركة في البطولة النسوية الكروية لغاية الثلاثين من نفس الشهر.


وحمامة سفيرة فلسطين في الدوري الجزائري بكرة القدم حيث تم الطلب منها الالتحاق بالدوري الجزائري من اجل الاحتراف هناك من خلال البطولة الجزائرية بعدما تمت مشاهدتها بالدوري الفلسطيني ومع المنتخب الفلسطيني ليتم اختيارهها من بين جميع اللاعبات الفلسطينيات للاحتراف بالجزائر كونها لاعبة مدافعة من الطراز الاول يشهد لها جميع المتابعين والمدربين بقدرتها المميزة في المنطقة الدفاعية وتفوقها غير المسبوق في هذا المركز.


وقدمت جميل شكرها الكبير للواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الوطني لكرة القدم لمساعدته ومساندته لها في هذا الاحتراف ودعمه لها وتسهيله لمهمتها الاحترافية كونها ستكون سفيرة للكرة النسوية الفلسطينية في الدوري الجزائري النسوي.


وثمنت حمامة دور سوزان شلبي في هذا الاطار والدائرة النسوية الفلسطينية برمتها لقيامهم بدورهم على افضل وجه وصورة في دعمها وتسهيل مهمتها.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *