2024/05/10 5:53 مساءً
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / طارق صرصور يتوّج بطلاً للجولة الثالثة من سباقات السرعة

طارق صرصور يتوّج بطلاً للجولة الثالثة من سباقات السرعة

ttttttttt
إعلام اللجنة الأولمبية

توّج طارق صرصور بطلاً لمنافسات الجولة الثالثة من سباقات السرعة، التي نظمها اتحاد السيارات في حديقة الاستقلال بالبيرة، بمشاركة 20 متسابق وبحضور العديد من عشاق ومتابعي اللعبة.

وأنهى المتسابق صرصور السباق بزمن قدره 1،5،16، فيما حلّ جورج سعادة في المركز الثاني بزمن 1،7،28، أما المركز الثالث فكان من نصيب إسلام أبو سرية بزمن قدره 1،9،24 فيما جاءت ترتيب باقي المتسابقين من المركز الرابع وحتى العاشر وفق الآتي: عبدالإله ناصيف، أحمد ناصيف، محمد الأطرش، رائد الياموني، عرفات المحضي، ابراهيم المحضي، حسام ملحيس.

أما في ترتيب الفئات فجاءت على النحو التالي:

الفئة الرابعة عشر طارق صرصور.

الفئة الرابعة محمد الأطرش.

الفئة السابعة: عرفات المحضي.

الفئة الثامنة: عبدالإله ناصيف.

وحصل طارق صرصور على كأس بطل الدفع الخلفي، فيما كان كأس الدفع الأمامي من نصيب جورج سعادة، وحصل محمد الأطرش لى جائزة أسرع متسابق، فيما كان محمد صدقي صاحب جائزة أسرع مبتدئ.

من جهته خليل رزق رئيس اتحاد السيارات هنّأ الفائزين وتمنّى التوفيق في قادم المواعيد لمن لم يحالفهم الحظ، وأشاد رزق   بالجهود المبذولة في سبيل انجاح البطولة، وخصّ بالذكر اللجنة المنظّمة ومحافظة رام الله والبيرة ممثلة بالمحافظ الدكتورة ليلى غنّام، والعاملين في بلدية البيرة والشرطة والدفاع المدني والخدمات الطبية والشرطة الخاصة وأصحاب كراج الفرنسي الذي استضاف الفحص الفني للسيارات قبل السباق.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *