2024/05/17 9:42 مساءً
الصفحة الرئيسية / كرة المضرب / كوزنتسوفا إلى ربع نهائي موسكو

كوزنتسوفا إلى ربع نهائي موسكو

4c83706f-c700-4760-a422-16f0a5b8af89_cx0_cy1_cw0_w987_r1_s_r1
وكالات

تأهلت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا إلى ربع نهائي دورة موسكو الدولية لكرة المضرب البالغ مجموع جوائزها نحو 760 ألف دولار، بفوزها على الفرنسية إليزيه كورنيه 6-4 و7-5 الأربعاء في الدور الثاني.

وتلتقي كوزنتسوفا المصنفة أولى في البطولة في دور الثمانية الفائزة من الفرنسية الأخرى كريستينا ملادينوفيتش أو المجرية تيميا بابوش.

وخرجت الإسبانية كارلا سواريز نافارو الثالثة من الدور الثاني، بعد انسحابها أمام الأسترالية داريا غافريلوفا والنتيجة تشير إلى تقدم الأخيرة 6-4 و3-صفر.

وأعفيت كوزنتسوفا ونافارو والأكرانية ايلينا سفيتولينا الرابعة التي تغلبت اليوم أيضاً على الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا 6-2 و6-2، والروسية ايلينا فيسنينا الخامسة من خوض الدور الأول.

وفقدت نافارو فرصة التأهل للمشاركة في بطولة الماسترز للاعبات الثماني الأوليات في العالم، لأنها كانت بحاجة إلى الفوز باللقب في موسكو لتحقيق ذلك.

وتملك كوزنتسوفا في المقابل فرصة اللحاق ببطولة الماسترز الختامية للموسم في سنغافورة التي تنطلق في 23 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، في حال التتويج في موسكو، إذ ستتقدم حينها على البريطانية جوانا كونتا الثامنة عالمياً التي انسحبت من دورة موسكو بداعي الإصابة.

وباتت البطاقة الأخيرة إلى بطولة الماسترز محصورة بين كونتا وكوزنتسوفا بعد انسحاب الأميركية سيرينا وليامس المصنفة ثانية عالمياً منها بسبب الإصابة.

وبلغت ربع نهائي دورة موسكو أيضاً الكرواتية انا كونيوه بعد انسحاب منافستها الروسية أنا بلينكوفا.

شاهد أيضا

نادال بين العشرة الأوائل للأسبوع 800 توالياً

فرانس برس أصبح الإسباني رافايل نادال الاثنين أول لاعب ضمن لائحة العشرة الأوائل عالمياً في ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *