2024/05/12 12:20 صباحًا
الصفحة الرئيسية / الدوري الأوروبي / الدوري الأوروبي: إنتر يحقق فوزه الأول

الدوري الأوروبي: إنتر يحقق فوزه الأول

cvo1wzuusaachjx

هيئة التحرير

حقق إنتر ميلان الإيطالي فوزه الأول في الدوري الأوروبي هذا الموسم حينما فاز على ضيفه ساوثهامتون الإنجليزي 1-0 مساء الخميس، ضمن مباريات المرحلة الثالثة من المجموعة الحادية عشر.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب الإيطالي أنطونيو كندريفا في الدقيقة 67.

ولحساب المجموعة ذاتها تغلب سبارتا براغا التشيكي على مضيفه بئر السبع بعدف دون رد.

وبهذه النتائج يتصدر سبارتا براغا التشيكي المجموعة ب 6 نقاط، يليه بئر السبع ب 4 نقاط، ثم ساوثهامتون ثالثًا ب 4 نقاط بفارق الأهداف عن بئر السبع، وإنتر رابعًا ب 3 نقاط.

و نجا سيلتا فيغو من الخسارة أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندي الخميس وتعادل معه 2-2 ضمن منافسات المجموعة السابعة من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وسجل أندرو فونتاس (29) والتشيلي فابيان أوريانا (82) هدفي سلتا فيغو، والمغربي حكيم زياش (22) والألماني أمين يونس (71) هدفي اياكس أمستردام.

وواصل أياكس تصدره للمجموعة برصيد 7 نقاط مقابل 5 نقاط لسيلتا فيغو و نقطتين لستاندار لياج البلجيكي المتعادل مع  بدوره بنتيجة 2-2 مع ضيفه باناثينايكوس اليوناني متذيل الترتيب بهدفين للبرازيلي ادميلسون جونيور (45 من ركلة جزاء) والجزائري اسحاق بلفوضيل (82) مقابل هدفين للكولومبي سيغوندو فيكتور ايباربو (12 و36).
                  
وفي المجموعة الثامنة، حقق شاختار دانيتسك الأوكراني فوزه الثالث توالياً بعد أن أمطر شباك ضيفه غنت البلجيكي  (الثاني بـ 4 نقاط) بخمسة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها فيكتور كوفالنكو (12) والأرجنتيني فاكوندو فيريرا (30) والبرازيليان برنار (46) وتايسون بارسيلوس (75) ومكسيم ماليشيف (85)

وخطف قونياسبور التركي صاحب المركز الأخير نقطته الأولى في هذه المجموعة بتعادله الخميس مع سبورتينغ براغا البرتغالي بهدف للبوسني ديني ميلوسيفيتش (9) مقابل هدف للمصري أحمد حسن كوكا (55).
                  
وفي المجموعة التاسعة، خسر كراسنودار الروسي أمام شالكه الألماني بهدف وحيد سجله الاوكراني يفغن كونوبليانكا في الدقيقة العاشرة.

وخسر ريد بول سالزبورغ النمسوي امام نيس الفرنسي بهدف وحيد سجله بليا الاسان في الدقيقة 13.

ويملك شالكه المتصدر 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، ويملك كراسنودار 6 نقاط في المركز الثاني ونيس ثالثا (3 نقاط) بينما يقبع سالسبورغ في المركز الأخير من دون رصيد

وفي المجموعة العاشرة فاز فيورنتينا الإيطالي على مضيفه سلوفان ليبيرك بثلاثة أهداف لهدف، وفاز قاربيغ الأذربيجاني على باوك سالونيك اليوناني بهدفين دون رد.

وبهذه النتائج يتصدر فيورنتينا المجموعة ب 7 نقاط، يليه قاربيغ ب 4 نقاط، ثم باوك ب 4 نقاط، ثم ليبيرك بنقطة.

وفي المجموعة الثالنية عشر تعادل ستيوا بوخرست الروماني مع ضيفه زيوريخ السويسري بهدف لهدف، وتعادل فياريال الإسباني مع مضيفه التركي عثمانسبور بهدفين لمثلهما.

وبهذه النتائج يتصدر فياريال المجموعة ب 5 نقاط، ثم زيوريخ 4 نقاط، ثم عثمانسبور 4 نقاط، وستيوا بوخريست نقتطان.

شاهد أيضا

تقارير – إنتر يعتزم تغيير اسمه وشعاره

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية اليوم الاثنين أن نادي إنتر الإيطالي يعتزم تغيير اسمه وشعاره في ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *