2024/05/14 9:59 مساءً
الصفحة الرئيسية / الدوري الألماني / دورتموند ينجو من الخسارة وفولسبورع يواصل الترنح

دورتموند ينجو من الخسارة وفولسبورع يواصل الترنح

lukasz-piszczek-borussia-dortmund-almog-cohen-ingolstadt-german-bundesliga-22102016_1riumvvisus1c11a0z2km3z0o3

هيئة التحرير

فرض فريق إنجولشتات التعادل بثلاثة أهداف لثلاثة على ضيفه فريق بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل ثلاثية إنجولشتات كل من: ألموج كوهين في الدقيقة 6، و  داريو ليزكانو في الدقيقتين 24 و 61، بينما سجل ثلاثية دورتموند كل من: بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة 60، و  أدريان راموس في الدقيقة 70، و بوليسيتش في أخر لحظات المباراة.

وبهذه النتيجة رفع دورتموند رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس، بينما رفع إنجولشتات رصيده إلى نقتطين في المركز السابع عشر.

وفي مباراة أخرى سحق هوفنهايم بير لفيركوزن بثلاثة أهداف دون رد، ليررفع رصيده من النقاط ل 16 نقطة في المركز الثالث، بينما بقي ليفر كوزن عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة ثالثة، فاز دارمشتات على فولسبورغ بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذا الفوز رفع دارمشتات رصيد نقاطه إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر، بينما تجمد فولسبورغ عند 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة رابعة، تغلب فبرايبورغ على أوغسبورغ بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، بينما بقي أوغسبورغ عند 8 نقاط في المركز الثامن.

وفي مباراة خامسة، تفوق هرتا برلين على كولن بهدفين لهدف واحد، ليرفع هرتا برلين رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بينما بقي كلن عند 15 نقطة في المركز الرابع.

شاهد أيضا

البوندسليغا .. بوروسيا مونشنغلادباخ يتغلب على فيردر بريمين

الألمانية قاد المدافع السويسري نيكو إلفيدي فريقه بروسيا مونشنغلادباخ للفوز على ضيفه فيردر بريمن 1-0 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *