2024/05/14 6:01 مساءً
الصفحة الرئيسية / ارسنال / ليستر يستعيد ذاكرة الفوز وأرسنال يتعادل

ليستر يستعيد ذاكرة الفوز وأرسنال يتعادل

674934-leicester-city

هيئة التحرير

استعاد حامل اللقب ليستر سيتي ذاكرة الإنتصارات بعدما فشل في تحقيق الفوز في أخر ثلاث مباريات له،  بفوزه على ضيفه كريستال بلاس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز رفع ليستر رصيد نقاطه إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما بقي كريستال بالاس عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة ثانية، تعادل أرسنال مع ضيفه  ميدلزبره سلبيًا (صفر – صفر)ن ليرفع أرسنال رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة بشكل مؤقت، بينما صار رصيد  ميدلزبره 7 نقاط في المركز السابع عشر.

وفي مباراة ثالثة، فاز بيرنلي على ضيفه إيفرتون بهدفين لهدف، فرفع بيرنلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما تجمد إيفرتون عند 15 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة رابعة، تعادل سوانزي سيتي مع واتفورد سلبيًا (صفر – صفر)، فضار رصيد سوانزي 5 نقاط في المركز التاسع عشر، بينما أصبح رصيد واتفورد 12 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة خامسة، فاز ستوك سيتي على هال سيتي بهدفين دون ردن ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس عشر، بينما تجمد هال سيتي عند 7 نقاط في المركز الثامن عشر.

وفي مباراة سادسة، فاز وستهام يونايتد على ساندرلاند بهدف دون رد، ليرتفع رصيد الفريق اللندني إلى 10 نقاط في المركز الخامس عشر، بينما بقي ساندرلاند عند نفتطين في المركز الأخير.

شاهد أيضا

هونتيلار يعود إلى شالكه لإنقاذه من الهبوط

فرانس برس وقّع المهاجم الهولندي الدولي السابق كلاس يان هونتيلار عقداً حتى نهاية الموسم الحالي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *