2024/05/10 1:19 مساءً
الصفحة الرئيسية / الدوري الايطالي / يوفنتوس يعود لسكة الانتصارات وروما ينفرد بالمركز الثاني

يوفنتوس يعود لسكة الانتصارات وروما ينفرد بالمركز الثاني

1264250024

هيئة التحرير

استعاد يوفنتوس نغمة الإنتصارات بعدما تعثر السبت الماضي بالخسارة من ميلان بفوز كبير على ضيفه سامبدوريا بأربعة أهداف مقابل هدف مساء الأربعاء، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل رباعية يوفنتوس المدافع الدولي الإيطالي جورجو كلليني (د 8 و 86)، والمهاجم الدولي الكرواتي ماريو ماندجوكيتش (د4)، والبوسني ميراليم فخر الدين بيانيتيش (د65).

بينما سجل هدف سامبدوريا الوحيد الشاب التشيكي تشيتشيك (د56).

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة، بينما تجمد سامبدوريا عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة ثانية، قلب روما تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على حساب مضيفه ساسولون وبهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد ساسولو عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

كما حقق نابولي فوزًا هامًا على ضيفه إمبولي بهدفين دون رد، فصار رصيده 20 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد إمبولي عند 6 نقاط في المركز التاسع عشر.

وفي مباراة رابعة حقق لاتسيو فوزًا كبيرًا على ضيفه كالياري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وبهذا الفوز أصبح رصيد لاتسيو 18 نقطة في المركز الخامس، بينما بقي رصيد كالياري 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

ونجح إنتر في تحقيق فوزه الأول في الدوري بعد 4 هزائم متتالية بهدفين مقابل هدف واحد على ضيفه تورينو، فرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد تورينو عند النقطة 15 في المركز الثامن.

وفي مباراة سادسة، فاز أتالانتا على مضيفه بيسكارا بهدف دون رد، وبهذا الفوز أصبح رصيد\ أتالانتا 16 نقطة في المركز السادس، بينما بقي ي\بيسكارا في المركز السابع عشر ب 7 نقاط.

وتعادل بولونيا مع مضيفه كييفو فيرونا بهدف لهدف، وبهذا التعادل أصبح رصيد بولونيا 13 نقطة في المركز الثاني عشر، وصار رصيد كييفو 15 نقطة في المركز التاسع.

وفي أخر مباريات المرحلة تعادل فيورنتينا مع ضيفه كروتوني بهدف لمثله، وأصبح رصيد فيورنتين 13 نقطة في المركز الحادي عشر، وصار رصيد كروتوني نقتطان في المركز العشرين والأخير.

الصورة للاعبي يوفنتوس وهم يتوجهون لتحية جمهورهم بعد الفوز على السامب.

شاهد أيضا

ماندزوكيتش رسمياً في ميلان

أعلن نادي ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم عن تعاقده مع اللاعب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش حتى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *