2024/04/27 12:05 مساءً
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / عزون يغرد خارج السرب وارتاح يقتنص نقطة ثمينة من بطل الدوري

عزون يغرد خارج السرب وارتاح يقتنص نقطة ثمينة من بطل الدوري

14900399_576963089181395_2188616945476141999_n
بسام ابو عرة

 واصل فريق عزون تغريده خارج السرب من خلال انفراده بجدول ترتيب الفرق بعد اختتام مباريات الاسبوع الرابع لدوري كرة اليد برعاية جوال وذلك بعد فوزه الصعب والمهم يوم السبت على نادي عوريف الفريق القوي والمنافس بقوة على الوصول لمنصات التتويج هذا العام.

وجمع فريق عزون 8 نقاط كاملة من فوزه بكامل مبارياته الاربعة فيما ارتفع رصيد عصيرة الى 7 نقاط بعد تعادله مع ارتاح التي وصل رصيدها النقطي الى 5 نقاط ولعوريف 4 وحوارة 4 لكن هذين الفريقين لعبا 3 مباريات فقط، فيما بقي رصيد كلا من يطا وبرج اللقلق نقطتان لكل منهما وبقي فريقا اسلامي قلقيلية واتحاد اذنا دون نقاط.


وكانت جرت ايام الجمعة والسبت ثلاث مباريات على صالة ابسا وحوارة عنبتا انتهت واحدة باول تعادل واثنتان بالفوز والى تفاصيل المباريات.


كسب فريق ارتاح نقطة من بطل الدوري عصيرة الشمالية في مباراتهما التي جرت على صالة عنبتا بطولكرم في اول حالة تعادل بالدوري ، وكان فريق عصيرة في طريقه لتحقيق فوز مهم على ارتاح قبل ان يعود فريق ارتاح من بعيد ويقدم مستوى يليق به ويقلب الطاولة على بطل الدوري ويعادله ليخرج الفريقان بنقطة لكل فريق ، وبهذا التعادل يكون فريق ارتاح عمل خيرا لعزون حتى تبقى متسيدة لكرة اليد وحيدة . وتعادل فريقا عصيرة وارتاح بنتيجة 22 هدفا لكل فريق.


فيما حقق فريق حوارة فوزه الثاني على التوالي وكانت هذه المرة على حساب اسلامي قلقيلية الذي خسر كل مبارياته حتى الان ، اما حوارة فرفع رصيده الى 4 نقاط من 3 مباريات وحقق حوارة الفوز بنتيجة كبيرة وصلت الى 38 هدفا مقابل 27 للاسلامي وجرت المباراة على ملعب مدرسة عمر بن الخطاب في حوارة وكان نجم اللقاء إبراهيم أبو لبدة من إسلامي قلقيلية وسجل 13 هدفا فيما سجل صائب عودة من حوارة 9 اهداف.


وحقق فريق عزون الاهم في هذا الاسبوع من خلال عبوره الصعب لفريق عوريف وتسيده كرة اليد برصيد 8 نقاط كاملة دون منازع ليقترب كثيرا من لقب الدوري، حيث قدم الفريقان عزون وعوريف واحدة من افضل المباريات واصعبها في نفس الوقت لتكافئ المستويات بينهما فهما من افضل الاندية باللعبة ، واستطاع الفريق العزوني اللحاق بالنتيجة حيث كان في البداية فريق عوريف متقدما عليه ومن ثم عادله وتقدم على عوريف لتصبح المباراة هجمة بمثلها وهدفا بمثله وحاول فريق عوريف التعادل واقترب كثيرا في الدقائق الاخيرة لولا التسرع الذي ساد هجوم لاعبه لكان لنتيجة المباراة شان اخر .


فريق عزون تراجع كثيرا في الشوط الثاني من خلال محاولته الحفاظ على تقدمه الكبير بالشوط الاول والذي وصل 15 هدفا مقابل 9 ما ادى لضغط متواصل لهجوم عوريف الذي نجح بتقليص الفارق والتعادل قبل اعادة فريق عزون التقدم بفارق هدف واحد لينتهي اللقاء عزونيا 25 مقابل 24 ولينفرد بصدارة الدوري بجدارة.


كان اكثر المسجلين من عزون راغب رابي المميز وسجل 6 اهداف فيما سجل من عوريف امين عودة 7 اهداف.


حكم اللقاء ابراهيم الهدار واحمد الدبابسة وسجلها محمود نواجعة ووقتها جمال سرحان وراقبها جواد غنام.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *