2024/03/29 5:35 مساءً
الصفحة الرئيسية / الملاكمة / تحديد موعد المواجهة المرتقبة بين كليتشكو وجوشوا

تحديد موعد المواجهة المرتقبة بين كليتشكو وجوشوا

689819-wladimir-klitschko
BEIN SPTS نقلًا عن d p a

أعطت الرابطة العالمية للملاكمة الضوء الأخضر لإقامة مباراة الصراع على لقب بطل العالم للوزن الثقيل بين البريطاني أنتوني جوشوا والأوكراني فلاديمير كليتشكو، حسبما كشف الأربعاء وكيل أعمال الأخير، بيرند بونتي.

وبالإضافة إلى ذلك، سيخوض جوشوا، بطل الاتحاد الدولي للملاكمة، مباراة أخرى أمام الأمريكي إيريك مولينا، حيث يعتبر الملاكم البريطاني هو المرشح الأوفر حظا لتحقيق الفوز في هذه المواجهة.

وقال بونتي: “في مباراة جوشوا أمام كليتشكو، التي ستقام في مارس أو أبريل 2017 بإنكلترا، سيتم حسم ثلاثة ألقاب عالمية، لقب الرابطة العالمية للملاكمة ولقب الاتحاد الدولي للملاكمة ولقب المنظمة العالمية للملاكمة”.

وكان كليتشكو يرغب في مواجهة جشوا في العاشر من كانون أول /ديسمبر المقبل، بيد أنه، وحسبما أفاد بونتي، لم يكن هناك وقت كاف لمناقشة بنود العقد وبيع التذاكر وتنظيم مسألة البث التليفزيوني.

وكانت المرة الأخيرة، التي صعد فيها الملاكم الأوكراني، الذي سيكمل عامه الـ 41 في أذار/مارس المقبل، إلى حلبة الملاكمة في 28 تشرين ثان/نوفمبر .2015

وخسر كليتشكو في ذلك التاريخ على عكس المتوقع لقبه العالمي أمام البريطاني تايسون فيوري، فيما تأجلت مباراة الثأر بين الملاكمين بسبب المشكلات النفسية التي يعاني منها فيوري وأبعدته عن حلبات الملاكمة لفترة طويلة.

 

شاهد أيضا

رومينيغه يؤكد اهتمام بايرن بالتعاقد مع أوباميكانو

فرانس برس أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينتس رومينيغه اهتمام ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *