2024/05/17 8:41 صباحًا
الصفحة الرئيسية / كرة اليد / باريس سان جيرمان يجتاز برشلونة ويتصدر مجموعته في أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يجتاز برشلونة ويتصدر مجموعته في أبطال أوروبا

704324-psg-barca

اجتاز باريس سان جيرمان الفرنسي أصعب اختباراته أمام ضيفه برشلونة الإسباني وخطف صدارة المجموعة الأولى ضمن دوري أبطال أوروبا في كرة اليد.

وألحق سان جيرمان أول هزيمة ببرشلونة في المرحلة السادسة من مباريات المجموعة الأولى 33-26 ليتصدر جدول الترتيب.

وقدّم باريس سان جيرمان مباراة كبيرة وهيمن على المجريات من البداية، حيث لم يمنح ضيفه فرصة التقدم سوى في أول خمس دقائق من الشوط الأول واستلم بعدها زمام المبادرة، كما استفاد جيداً من الهجمات المرتدة (6) وأنهى الشوط الأول لصالحه بفارق ثلاثة أهداف 15-12.

وتألق من الفريق الباريسي الذي يضم مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم كلّ من نديم ريميلي (أفضل مسجل 9 أهداف) ولوكا كاراباتيتش الذي بلغت نسبة تسجيله 100 بالمئة (5 أهداف)، ومن جانب برشلونة ديكا ميم الفرنسي (5 أهداف).

وصار رصيد باريس سان جيرمان 10 نقاط كما هو الحال بالنسبة للبلوغرانا وهو المركز المؤهل مباشرة إلى ربع نهائي أبطال أوروبا (وصل سان جيرمان إلى نصف النهائي في الموسم المنصرم).

ويزاحم سان جيرمان على الصدارة كل من فيسبريم المجري الفائز اليوم على بيرينغبرو سيلكبورغ الدنماركي السبت أيضاً 30-29، حيث يملك (8 نقاط) وفلنسبورغ الألماني (7)، بالوقت الذي يقبع به كييل الألماني (6 نقاط) في المركز الخامس وهو الفريق الوحيد الذي فاز على بطل فرنسا.

شاهد أيضا

مونديال اليد – كرواتيا تخطف الصدارة من قطر

 لم يستطع منتخب قطر الحفاظ على قمة ترتيب المجموعة الثالثة وخسر لأول مرة أمام كرواتيا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *