2024/05/14 3:07 مساءً
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / العربية الامريكية تتوج ببطولة الجامعات لخماسي كرة القدم

العربية الامريكية تتوج ببطولة الجامعات لخماسي كرة القدم

10-3

هيئة التحرير

 توج فريق الجامعة العربية الامريكية بطلًا لخماسيات كرة القدم للطالبات على مستوى الجامعات، ضمن بطولة الجامعات التي نظمها اتحاد رياضة الجامعات، وجرت يوم الاثنين على صالة جامعة بيرزيت بمشاركة خمس جامعات وهي: الفريق المستضيف، و العربية الامريكية، و الخضوري، و النجاح، و جامعة بيت لحم، في حين تغيب بطل البطولتين الاخيرتين جامعة القدس.

و تنافست الفرق الخمسة بنظام النصف دوري حيث استطاع فريق العربية الامريكية انتزاع اللقب بكل جدارة واستحقاق، بعد ان فاز في مبارياته الاربعة، وحل فريق بيت لحم في المركز الثاني، في حين غابت جامعة بيرزيت عن منصات التتويج والتي كانت مرشحة بقوة لنيل اللقب.


وفي ختام البطولة قدم عدي دراغمة درعا لجامعة بيرزيت، وقدم شكره و امتنانه من الجامعة ممثلة بكافة طواقمها لما تقدمه من دعم للرياضة الجامعية.

في حين شكرت رئيس دائرة الترية الرياضية سناء اللفتاوي اللاعبات على الروح الرياضية و القتالية التي تمتعن بها، و هنأت الجميع على ما قدموه من مستوى فني رائع، وقالت: ان الجميع قد فاز فوصول الفرق للمنافسة و الحضور كان بمثابة فوز للجميع .

وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز على مستحقيها، وحضر البطولة عن الاتحاد مسؤول ملف المسابقات في الاتحاد شاهر ناجي ورئيس الاتحاد عدي دراغمة و رافي عصفور.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *