2024/05/19 10:11 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / سلتا فيغو يفلت من الهزيمة أمام ريال بيتيس

سلتا فيغو يفلت من الهزيمة أمام ريال بيتيس

738401-real-betis

تعادل ريال بيتيس مع ضيفه سلتا فيغو 3-3 الأحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان سلتا فيغو البادىء بالتسجيل، قبل أن يتقدم ريال بيتيس مرتين وكان في طريقه إلى تحقيق الفوز، لكن الضيوف خطفوا هدف التعادل قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

وتقدم سلتا فيغو عبر ياغو أسباس خونكال عندما تابع من مسافة قريبة تسديدة قوية عرضية للدنماركي دانيال فاس (15).

ورد ريال بيتيس بهدف التعادل عبر روبن كاسترو من ركلة جزاء (41)، قبل أن يصنع هدف التقدم للبارغوياني انطونيو سانابريا عندما مرر له كرة بينية على طبق من ذهب داخل المنطقة فراوغ الأخير حارس المرمى روبن بلانكو وتابعها بقوة بيسراه داخل المرمى (53).

وأدرك اسباس التعادل بيمناه من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من البلجيكي ثيو بونغوندا (61) رافعاً رصيده إلى 9 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين مناصفة مع مهاجمي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والاوروغوياني لويس سواريز، وبفارق هدف واحد خلف مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو المتصدر.

ومنح المدافع الأرجنتيني جرمان بيثيلا الفوز لريال بيتيس بضربة رأسية قوية اثر ركلة ركنية انبرى لها خواكين (73)، لكن سلتا فيغو أدرك التعادل بالطريقة ذاتها عندما تابع المدافع الأرجنتيني الأخر فاكوندو رونكاليا برأسه كرة من ركلة ركنية انبرى لها فاس (85).

ورفع سلتا فيغو رصيده إلى 21 نقطة وصعد إلى المركز الثامن مؤقتاً، فيما رفع ريال بيتيس رصيده إلى 15 نقطة وانفرد بالمركز الرابع عشر بفارق نقطة واحدة أمام شريكه السابق ليغانيس الذي كان سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فياريال السبت.


شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *