2024/04/29 1:48 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإنجليزي: سوانزي يهزم ليفربول

الدوري الإنجليزي: سوانزي يهزم ليفربول

C2sulQeWgAAMTeV

هيئة التحرير

أسقط سوانزي سيتي الولزي ليفربول على أرضه وبين جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم السبت، في افتتاح منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم سوانزي بهدفين دون رد سجلهما فرناندو يورينتي في الدقيقتين 48 و53، قبل أن يعادل ليفربول النتيجة عن طريق روبيرتو فيرمينو في الدقيقتين 55 و69، لكنغيلفي سيغوردسون خطف هدف الفوز لسوانزي في الدقيقة 74.

وبهذه الخسارة تجمد ليفربول عند 45 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، بينما رفع سوانزي رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع عشر.

وواصل فريق الريدز نتائجة السيئة للمباراة الثالثة على التوالي (تعادلين وهزيمة)، وتعرض للخسارة الثالثة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند (45 نقطة) وصار مهددا بضياع المركز الثالث، في المقابل حقق سوانزي سيتي متذيل الترتيب فوزه الرابع هذا الموسم ليرفع رصيده الى (18 نقطة) ويتقدم للمركز السابع عشر “مؤقتا”.

لعب الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، بطريقة (4-3-3) معتمدا على تشكيلة مكونة من : مينيوليه ، لوفرين ، كلافان ، ميلنر ، كلاين ، فينالدوم ، تشان ، هيندرسون ، فيرمينو ، لالانا، علاوة على كوتينيو ،العائد اساسيا للمره الأولي منذ 26 نوفمبر الماضي.

في المقابل لعب الويلزي آلان كيرتيس، مدرب سوانزي المؤقت، بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على تشكيلة مكونة من : فابيانسكي ، أولسون ، ماوسون ، فيرنانديز ، ناوتون ، كورك ، كارول ، فير ، سيجوردسون ، لورينتي ، روتليدج.

جاءت بداية اللقاء هادئة وحذرة من الفريقين اللذين لعبا بتأمين دفاعي على حساب الجانب الهجومي، وكان أصحاب الأرض الفريق الاكثر استحواذا وخطورة على مرمى الضيوف، وهدد ايمري تشان مرمى فابيانسكي برأسية مرت بجوار القائم بعد عرضية من هندرسون(9)، قبل أن تمر يبعد دفاع سوانزي عرضية فيرمينو قبل الوصول الى لانانا (13).

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *