2024/05/13 3:43 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / السبيرز والسيتي يحتكمان للتعادل في قمة الدوري الإنجليزي

السبيرز والسيتي يحتكمان للتعادل في قمة الدوري الإنجليزي

C2twRXiXAAEffxa

هيئة التحرير

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما المواجهة التي جمعت توتنهام هوتسبير مع ضيفه مناشستر سيتي اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنح ليروي ساني هدف التقدم لسيتي في الدقيقة 50، ثم أضاف كيفن دي بروين الثاني في الدقيقة 54.

قبل أن يذلل ديلي ألي الفارق لتوتنهام في الدقيقة 58، ثم أدرك سون هيونج مين التعادل للسبيرز في الدقيقة 78.

وارتفع رصيد توتنهام إلى 46 نقطة واحتفظ بالمركز الثاني، فيما صار رصيد مانشستر سيتي 43 نقطة في المركز الخامس.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في الدقائق العشر الأولى مع أفضلية بسيطة لتوتنهام حتى الدقيقة 12 عندما استلم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو كرة من زميله بابلو زاباليتا ليسدد فوق المرمى، وقبلها أثمر تعاون مثمر بين أجويرو وكيفن دي بروين عن هجمة لمانشستر سيتي وصلت على اثرها الكرة إلى زاباليتا الذي سدد بجوار القائم بعدما حجب أجويرو الرؤية أمامه.

استمر سيتي في تشكيل خطورة على مرمى توتنهام، وسدد دافيد سيلفا كرة مركزة أنقذها الحارس لوريس في الدقيقة 20، وعاد زاباليتا بمحاولة جديدة بعد تمريرة من دي بروين، لكن كرته مرت بمحاذاة القائم، وفقد لاعب توتنهام إريك داير الكرة في نصف ملعب فريقه ليمرر أجويرو إلى دي بروين الذي أطلقها بعيدة عن المرمى في الدقيقة 27.

وأهدر ساني فرصة التقدم لمانشستر سيتي برأسية ضلت طريق المرمى في الدقيقة 34، وبعدها بأربع دقائق تألق لوريس في السيطرة على رأسية محكمة من أجويرو الذي بدوره مر من ألديرفيلد في الدقيقة 39 قبل أن ينقذ لوريس كرته. وقبل نهاية الشوط الأول منع داير لاعب سيتي رحيم سترلينج من التسديد من مكان قريب.

وبدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني بقوة، وأثمر ضغطه عن هدف في الدقيقة 49 عندما أراد لوريس إبعاد الكرة من خارج منطقة الجزاء برأسه، لتصطدم بالمندفع ساني الذي سدد في المرمى الخالي، ثم عاد لوريس ليرتكب خطأ ثانيا على غير العادة بعدما فشل في السيطرة على عرضية من سترلينج لتتهادى الكرة أمام دي بروين الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك بالدقيقة 54. وكان لا بد لتوتنهام من رد فعل قوي بعد الهدفين، فقلص الفارق في الدقيقة 58، بعد عرضية من كايل ووكر دكها ديلي ألي برأسه في الشباك.

وطالب سترلينج بركلة جزاء بعد تعرضه للإعثار من قبل ظهير توتنهام داني روز دون أن يعلن الحكم شيئا، ثم أرغمت الإصابة مدافع توتنهام توبي ألدرفيريلد على الخروج من الملعب ليدخل مكانه هاري وينكس، وبعدما أضاع سترلينج فرصة تعزيز تقدم سيتي عندما سدد من وضع انفراد في مكان وقوف لوريس، أحرز الكوري الجنوبي سون هيونج مين هدف التعادل لتوتنهام بعد متابعته لتمريرة ذكية من لمسة واحدة لهاري كاين في الدقيقة 78.

وزج جوارديولا بنجمه البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس في ربع الساعة الأخير من القاء بدلا من سترلينج، وأحرز لاعب سانتوس السابق هدفا في الدقيقة 83 ألغاه الحكم بداعي التسلل.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *