2024/05/08 12:44 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي: يوفنتوس ينتصر على لاتسيو

الدوري الإيطالي: يوفنتوس ينتصر على لاتسيو

C2xf7S0WEAAobxr

هيئة التحرير

حقق يوفنتوس فوزًا هامًا على حساب ضيفه لاتسيو بهدفين دون رد اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليعزز صدارته لجدول ترتيب المسابقة.

وسجل هدفي يوفنتوس، باولو ديبالا في الدقيقة 5 وغونزالو هغواين في الدقيقة 16.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 48 نقطة في صدارة الترتيب مع مباراة مؤجلة، بينما تجمد لاتسيو عند 40 نقطة في المركز الرابع.

يوفنتوس بدأ اللقاء مسيطراً بشكل واضح على مجرياته وأجبر لاعبي لاتسيو على التراجع، فيما لم يحتاج نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا لترجمة سيطرة فريقه إلى تقدم بتسجيله هدف اللقاء الأول في الدقيقة الخامسة بتسديدة يسارية قوية لتشتعل الأجواء في المدرجات.

لم يغير الهدف من سيناريو اللقاء، وظلت السيطرة التامة لأصحاب الأرض على مجريات اللعب وإنحصر اللعب بشكل كبير في وسط ملعب لاتسيو.

ومع السيطرة المستمرة للبيانكونيري، ظهر الأرجنتيني جونزالو هيجواين هداف الفريق في المشهد بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 17 من صناعة الكولومبي كوادرادو ليحكم يوفنتوس سيطرته التامة على اللقاء لعباً ونتيجة.

لم يتغير شكل اللقاء بمرور الوقت ولكن دون تسجيل المزيد من الأهداف، ليطلق الحكم بعد ذلك صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول، في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت.

بمرور الوقت حاول لاعبو لاتسيو تقليص النتيجة والوصول إلى مرمى الحارس بوفون، مما دفع المدرب أليجري إلى تغيير طريقة اللعب والدفع بأندريا بارزالي كمدافع أخر ليعود الفريق إلى طريقة 3-5-2.

نجح لاعبو يوفنتوس في الوصول للقاء بمر الاّمان وتحقيق هدفهم وذلك بإطلاق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني واللقاء بفوز يوفنتوس بهدفين دون مقابل.

 

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *