2024/05/03 7:36 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الاتحاد العربي للكرة الطائرة يعتمد شعار بطولة الأندية العربية

الاتحاد العربي للكرة الطائرة يعتمد شعار بطولة الأندية العربية

16425736_1279824062099855_4581818871585278139_n

الاتحاد العربي للكرة الطائرة

 اعتمد الاتحاد العربي للكرة الطائرة شعار بطولة الأندية العربية الخامسة والثلاثون للكرة الطائرة والتي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 17 فبراير لغاية 1 آذار المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المنظمة الثاني برئاسة مدير البطولة، الأمين العام المساعد للاتحاد العربي فراس الحلواجي وبحضور كافة رؤساء اللجان العاملة في البطولة، اللجنة المالية، اللجنة الإعلامية، لجنة الملاعب، الحكام، لجنة السكن والمواصلات، لجنة الاستقبال والمراسم، لجنة السكرتارية.


وأطلع مدير البطولة فراس الحلواجي خلال الاجتماع على أسماء أعضاء اللجان العاملة وخطط وبرامج جميع اللجان بهدف التحضير والإعداد للإستحقاق العربي، حيث تم مناقشة الملاعب المعتمدة للتدريبات والملاعب الرئيسية وفندق البطولة وهي فندق السفير، وفندق رويال فينسيا للوفود المشاركة بالإضافة إلى فندق ايبيس لأعضاء لجنة الإحتكام كما تم مناقشة كافة احتياجات ومتطلبات لجنة الملاعب التي عرضها علي السيد رئيس اللجنة.


وأطلع الحلواجي على خطة اللجنة الإعلامية برئاسة حسن علي الرامية إلى ابراز الحدث العربي في كافة المنصات الإعلامية المتاحة بالتعاون مع كافة وسائل الإعلام المحلية، كما قدم منسق لجنة الحكام راشد جابر كافة احتياجات ومتطلبات الحكام، فيما عرض رئيس لجنة السكن والمواصلات حسين حماد خطة العمل، فيما قدم رئيس لجنة الاستقبال والمراسم الكؤوس والميداليات التي تم اختيارها بصورة مبدئية وخطة استقبال الضيوف بمطار البحرين الدولي.


فيما استعرض رئيس لجنة العلاقات العامة والمرافقين محمد الفردان أسماء المرافقين الذين تم اختيارهم لمرافقة الوفود العربية، أما رئيس اللجنة المالية حبيب محمد فإنه قدم شرحا مبسطاً عن الميزانية المتاحة، فيما تحدث رئيس لجنة السكرتارية عادل البناء عن الجهود التي قامت بها اللجنة في تصميم الشعار والبطاقات التعريفية.


وحث الحلواجي جميع اللجان العاملة على العمل بروح الأسرة الواحدة والتحضير والإعداد الأمثل لإخراج الحدث العربي بأفضل صورة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *