2024/05/02 2:08 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / إيبار يُذل فالنسيا على أرضه برباعية مع الرأفة

إيبار يُذل فالنسيا على أرضه برباعية مع الرأفة

gettyimages-611956592-eibar_mdbtam1bi04513jhon5lzl7ky

غوول

واصل فالنسيا حصده للنتائج السلبية في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث سقط مجددًا على أرضه برباعية نظيفة أمام ضيفه إيبار في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب المستايا لحساب الجولة الـ21 من الليجا، وهو ما زاد وضع فالنسيا صعوبة.

ودخل فالنسيا اللقاء وعينه على تحقيق انتصار يحسن به وضعه الكارثي في جدول الترتيب خاصة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام لاس بالماس، فيما بدأ إيبار المباراة وهو مُنتشٍ بفوزه الأخير أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

وبدا تفوق الزوار واضحًا منذ اللحظات الأولى من اللقاء، حيث بسط سيطرته الكاملة على خط الوسط مستغلًا غياب كل من داني باريخو وإينزو بيريز عن اللوس تشي، وهو ما أعطى بوادر متعددة لتقدمهم في النتيجة.

ونجح الزوار في افتتاح النتيحة منذ الدقيقة الـ27 عن طريق إنريتش الذي استغل عرضية مثالية من طرف إيسكالانتي ليرتمي عليها برأسه ويودعها الشباك على يمين دييجو ألفيش، متفوقًا بوضوح على مونتويا الذي تكاسل في تشتيت الكرة وكلّف فريقه كثيرًا.

ردة فعل فالنسيا لم تأت بأي جديد، لكن الثواني الأخيرة من الشوط الأول عرفت منعرجًا أنهى اللقاء عمليًا لصالح إيبار، وذلك بعد أن منح الحكم ركلة جزاء للفريق الباسكي وطرد لاعب الخفافيش كارلوس سولير بعد رده الاعتداء لإسكالانتي، فتكفّل أدريان بتحويلها للشباك بعد أن وضعها وسط المرمى مُنهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني لم يكن سوى تكريسًا لما حدث في أول 45 دقيقة، فلم تصل الدقيقة الـ57 حتى تمكن داني جارسيا من تسجيل هدف رائع جدًا بتسديدة على الطائر من على مشارف منطقة الجزاء سكنت المرمى على يمين دييجو ألفيش، وهو ما جعل جزءً من الجماهير يغادر أرضية الميدان.

رجال مينديليبار تابعوا إذلال الخفافيش، فأضافوا الهدف الرابع في الدقيقة الـ77 عن طريق إينريتش الذي استغل تمريرة بينية من فران ريكو لينسل في ظهر المدافعين ويتفوق على مونتويا قبل أن يضع الكرة في الشباك منهيًا اللقاء برباعية نظيفة، علمًا أن أوريانا كان قاب قوسين أو أدنى من تدليل الفارق لصالح فريقه بعد أن سدد كرة مميزة من داخل منطقة الجزاء تمكن يويل من صدها ببراعة.

هذه النتيجة رفعت رصيد إيبار لـ32 نقطة في المركز السابع، فيما استقر رصيد فالنسيا في 19 نقطة بالمركز الـ16.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *