2024/05/03 3:18 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي: روما ينتصر على كروتوني

الدوري الإيطالي: روما ينتصر على كروتوني

C4d6gFPXUAAa2ad

هيئة التحرير

حقق روما فوزًا شاقًا على حساب مضيفه كروتوني بهدفين دون رد، اليوم الأحد ضمن مواجهات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأهدر المهاجم البوسني إدين دجيكو ضربة جزاء في الدقيقة 17، لكن زميله البلجيكي رادجا ناينغولان نجح في تسجيل هدف روما الأول في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 77 تمكن إدين دجيكو من تسجيل الهدف الثاني لروما، ليعوض ضربة الجزاء التي أهدرها في الشوط الأول.

وبهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد كروتوني عند 13 نقطة في المركز التاسع عشر.

الدقيقة الخامسة شهدت الخطورة الأولى من جانب روما، حيث ضغط إيدن دجيكو على حارس كروتوني محاولا خطفه منها، ليرغمه على تشتيت الكرة خارج الملعب.

ويهدر دجيكو فرصة سهلة للغاية بطريقة غريبة لإحراز الهدف الأول للذئاب، بفضل تمريرة متقنة من ستروتمان، ولكن لم يحالفه التوفيق.

ويظهر حارس روما تشيزني في الكادر، منقذا مرماه ببراعة من تسديدة صاروخية أطلقها تونيف من مسافة 25 ياردة، وجاءت منخفضة وقوية.

وفي الدقيقة 16 يحصل محمد صلاح على ركلة جزاء يسددها دجيكو خارج المرمى، وعقب ركلة الجزاء الضائعة بثلاثة دقائق يضيع صلاح فرصة قريبة للتهديف بعد أن ذهبت رأسيته أعلى المرمى.

ومرت النصف ساعة الأولى من المباراة في ظل استحواذ وسيطرة من جانب ذئاب العاصمة الإيطالية، وهدوء وتراجع من لاعبي كروتوني الذي ظل دفاعهم صامدا أمام هجوم الجيالوروسي.

ومن تمريرة لمحمد صلاح، يتسلم ناينجولان الكرة على حدود منطقة الجزاء متوغلاً داخلها قبل أن يسدد كرة أرضية قوية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى كروتوني.

وينطلق الشوط الثاني ببداية مباغتة من دجيكو الذي سدد كرة قوية بيسراه ارتدت من القائم.

وينشط أصحاب الأرض بشكل ملحوظ، ويحرزون هدفا في الدقيقة 58 لا يتم احتسابه بداعي التسلل، قبل أن يتصدى تشيزني ببراعة لتسديدة قوية عقب الهدف الملغي بدقيقتين.

ويواصل محمد صلاح تألقه صانعا الهدف الثاني لذئاب روما، بإرساله عرضية أرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء، قابلها دجيكو بتسديدة مباشرة داخل الشباك.

وتشهد الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، سيطرة لاعبي روما على الكرة في ظل تسرب اليأس لنفوس كروتوني واقتناعهم بعدم القدرة على تعديل النتيجة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *