2024/04/28 12:38 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / ثلاثة ملاعب لتدريبات الأندية بالبطولة العربية للكرة الطائرة

ثلاثة ملاعب لتدريبات الأندية بالبطولة العربية للكرة الطائرة

16730613_1291011824314412_4392448487952178925_n

 الاتحاد العربي للكرة الطائرة

أكدعلي السيد رئيس لجنة الملاعب ببطولة الأندية العربية الخامسة والثلاثون للرجال للكرة الطائرة التي ستحتضنها المملكة من 17 لغاية 28 فبراير الجاري جاهزية لجنته للمساهمة بفاعلية في استضافة الحدث العربي الذي يقام للمرة الأولى على أرض البحرين بتنظيم من الاتحاد العربي للكرة الطائرة.

وأضاف السيد أن لجنة الملاعب سعت لتوفير ثلاثة ملاعب لتدريبات الأندية الثلاثة عشر المشاركة في البطولة وهي صالة نادي عالي، صالة نادي الشباب، صالة النادي الأهلي، وربما يتم التغيير بحسب ظروف كل ناد، موضحاً بأن صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ستكون عبارة عن الصالة الرئيسية وصالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة ستكون صالة فرعية.

وأكد السيد جاهزية اللجنة لمباشرة العمل، مؤكداً بأن اللجنة وفرت جميع الاحتياجات والمتطلبات الأولية سواء لملاعب المباريات أو التدريبات وأن اللجنة بانتظار تسلم الصالة الرئيسية بعد انتهاء المسابقات المحلية للكرة الطائرة وتسلم صالة اتحاد كرة الطاولة كذلك، مبيناً بأن مهام لجنته تتلخص في تهيئة ملاعب المباريات والتدريبات من جميع النواحي حيث سلمت اللجنة إدارة البطولة قائمة باحتياجاتها الخاصة والتي تم توفير معظمها.

وأضاف السيد بأن لجنة الملاعب تضم 8 أعضاء من ذوي الخبرة والاختصاص والذين سبق لهم العمل في عدد من البطولات المحلية الأمر الذي يبعث على الثقة بقدرتهم على إدارة جميع ملاعب البطولة بالصورة المثلى بما يسهم في سير منافسات البطولة بصورة إيجابية من جميع النواحي.

وأكد السيد بأن لجنة الملاعب حريصة على أن تكون عناصر فاعل لإنجاح الاستحقاق العربي خصوصاً وأنها تعد من اللجان الرئيسية في البطولة لما تضطلع به من دور أساسي وهام في تنظيم عملية سير المباريات في الصالتين وتنظيم مواعيد التدريبات لكافة الفرق المشاركة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *