2024/05/08 1:26 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإسباني: غاميرو يقود أتلتيكو لسحق خيخون

الدوري الإسباني: غاميرو يقود أتلتيكو لسحق خيخون

kevin-gameiro-la-liga-sporting-v-atletico-madrid_1u7afz3avfbj41vw4wo1w2ux2a

هيئة التحرير

حقق أتلتيكو مدريد فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف مقابل هدف على حساب مضيفه سبورتينغ خيخون، اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل أهداف أتلتيكو، البلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقة 46، والفرنسي كيفن غاميرو (هاتريك) في الدقائق 80 و81 و85.

بينما سجل هدف الفريق المضيف الوحيد اللاعب الإسباني سيرخيو دياز في الدقيقة 49.

وبهذا الفوز رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد سبورتينغ خيخون عند 16 نقطة في المركز الثامن عشر.

تقدم الضيوف بمجرد بداية الشوط الثاني بهدفٍ من تسديدةٍ للجناح البلجيكي الدولي يانيك فيريرا كاراسكو من على حدود منطقة الجزاء، عقب متابعةٍ لتشتيتٍ خاطئٍ لإحدى الكرات الطولية من دفاع الخصم قـ46.

ولم يهنأ الأتلتي بتقدمه كثيراً، إذ تلقى هدفاً بعده بـ3 دقائقٍ فقط، عقب توغلٍ رائعٍ من الجناح بوروجي على الجبهة اليسرى قبل أن يرسل عرضيةً مثاليةً استقبلها لاعب الوسط سيرخيو ألفاريز داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد بقوةٍ في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس ميجيل آنخيل مويا، لتصبح النتيجة 1-1 قـ49.

وشعر مدرب الكولتشونيروس دييجو سيميوني بخطورة فقدان الـ3 نقاط، فدفع بالثلاثي ساوول نيجويث، توماس بارتي وكيفين جاميرو بدلاً من كلٍ من آنخيل كوريا، كاراسكو وفيرناندو توريس بعد مرور ساعةٍ على بداية اللقاء.

وحصل التشولو على مكافأته بثلاثيةٍ من الهداف البديل، الفرنسي جاميرو، جائت أولاها قبل 10 دقائق على النهاية، بعد سلسلةٍ من التمريرات القصيرة السريعة انتهت ببينيةٍ رائعةٍ من النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لمواطنه الذي راوغ الحارس داخل منطقة الجزاء قبل أن يسكن الكرة بيسراه داخل الشباك، مستعيداً التقدم لفريقه بـ1-2.

ولم يكد أصحاب الأرض يستفيقوا من الصدمة قبل أن يحبطهم اللاعب نفسه بهدفين آخرين متتاليين، بعدما استفاد من كرةٍ مقطوعةٍ من دفاع خيخون وصلت لزميله البديل الآخر بارتي، لينقض عليها جاميرو وينطلق تجاه الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد بقوةٍ بيمناه أقصى يمين مرمى الحارس كارلوس كويَّار قـ81، قبل أن يختتم صاحب الهاتريك ثلاثيته باستغلال تمريرةٍ طوليةٍ متقنةٍ من زميله جريزمان لينطلق على نفس طريقة الهدف الثالث ويسدد مجدداً على يسار الحارس قـ85، لتنتهي المباراة بفوزٍ كبيرٍ للروخيبلانكوس بـ1-4 في ملعبٍ صعب.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *